بلدية غزة تعلن توقف خدماتها بشكل كلي
الأحد 3 ديسمبر, 2023قررت بلدية غزة مساء اليوم الأحد، وقف خدمة جمع النفايات وخدمة تشغيل محطات الصرف الصحي بشكل كلي وتقليل عدد آبار المياه العاملة وتقليص عدد ساعات تشغليها بسبب نفاد الوقود.
حيث طالبت البلدية المواطنين لنقل النفايات لمحطة اليرموك أو أرض سوق فراس أو إلى أراضٍ فارغة أو أي أماكن لا تسبب إعاقة لحركة السير أو مكرهة صحية.
مشيرة أنه سيتم توفير نقطة تعبئة مياه للمواطنين من بعض الآبار التي سيتم تشغليها مع ضرورة ترشيد الاستهلاك للحد الأدنى.
مقالات ذات صلة
155617 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
101523 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
94385 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات