الشؤون المدنية تتسلم مركبين للصيد في بحر غزة
الأحد 16 يوليو, 2023تسلمت الهيئة العامة للشؤون المدنية في المحافظات الجنوبية يوم أمس، ومساء اليوم الأحد، مركبين جر لصيد الأسماك في عرض بحر غزة .
واوضحت ان هذه المراكب تم مصادرتها من الصيادين وسط البحر من قبل الاحتلال وحجزها في ميناء أسدود منذ مدة طويلة.
كما سلّمت طواقم الهيئة المراكب لأصحابها الصيادين في ميناء غزة غرب المدينة.
مقالات ذات صلة
152778 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98186 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
92068 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات