المكتب الحكومي بغزة ينفي دخول وقود إلى غزة
الاثنين 23 أكتوبر, 2023نفى المكتب الإعلامي الحكومي في غزة دخول الوقود إلى قطاع غزة منذ بداية العدوان، وذلك خلافاً لما يتم تداوله من قبل وسائل الإعلام.
وأشار المكتب أن الشاحنات التي وصلت خلال اليومين الماضيين لم تشمل أي كميات وقود رغم الحاجة الملحة والعاجلة له لضمان استمرار عمل المنظومة الصحية والخدماتية بالقطاع.
مقالات ذات صلة
152654 مشاهدة ... الخميس 16 مايو, 2024
98028 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
91974 مشاهدة ... السبت 20 أبريل, 2024
التعليقات