تفاصيل الخبر

الأرصاد تحذر من التعرض للشمس الأيام المقبلة

حذرت الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة الأيام القادمة، خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، كما ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

 

حيث أعلنت الأرصاد مساء اليوم الأربعاء، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم السبت المقبل، والتي أظهرت استمرار ارتفاع درجات الحرارة.

 

حيث يكون طقس فلسطين لهذه الليلة معتدلا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

بينما يوم غد الخميس، يكون حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية .

 

و أعلنت الأرصاد الجوية عن يوم الجمعة القادم سيكون حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

و يوم السبت القادم سيكون حارا الى شديد الحرارة وجافا نهارا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.