تفاصيل الخبر

فيديو جديد يكشف تفاصيل هامة حول عملية إغتيال شيرين أبو عاقلة

نشرت صحيفة هآرتس العبرية فيديو جديد يفند رواية قوات الاحتلال الإسرائيلي الذي زعم بأن اطلاق النار من الممكن أن يكون من قبل المقاومين الفلسطينيين . 

وبحسب مراسل الصحيفة فإنه ذهب إلى مكان إطلاق النار وقام بإلتقاط مقطع فيديو كامل حول مكان الصحفية ومكان إطلاق النار ومكان المقاومين , وهو يسير على مسار إطلاق النار الذي نشره جيش الاحتلال الإسرائيلي لمقاوم فلسطيني يظهر الفيديو أن المقاوم يطلق النار أمام طريق مسدود , بينما الصحفية كانت في منطقة مفتوحة وواضحة وأمام قوات الاحتلال الإسرائيلي وبعيداً عن مسار المقاومين الفلسطينيين .

وتابع مراسل الصحيفة بأن إطلاق النار جاء من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بحسب ما يظهر في الخريطة المرفقة على حد وصفه فإن المكان الوحيد الذي يُمكن أن يٌطلق منه النار هو المكان الذي يتواجد فيه الجيش لأن الصحفية شذا حنايشة التي كانت ترافق الصحفية شيرين أبو عاقلة قامت بالاحتماء خلف شجرة واطلاق النار اصاب الشجرة من الطرف الذي تتواجد فيه أبو عاقلة والشجرة , أكثر من رصاصة كادت أن تقتل صحفيين أخرين ولكن لولا الشجرة التي احتمت خلفها الصحفية حنايشة.

وتضيف الصحيفة بأن رواية جيش الاحتلال الإسرائيلي خاطئة , والرواية الفلسطينية هي الرواية الصحيحة وكل التفاصيل ومكان الحدث يثبت ذلك .