Qries

الأحد 20 يونيو 2021 الساعة 03:42 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

القسام تعلن قصفها القدس المحتلة

128
حجم الخط

كشفت كتائب القسام، مساء اليوم الاثنين، قصفها لمدينة القدس المحتلة، ردًا على جرائم الاحتلال وعدوانه في المسجد الأقصى والشيخ جراح.


وقال الناطق العسكري باسم القسام أبو عبيدة: كتائب القسام توجه الآن ضربةً صاروخيةً للعدو في القدس المحتلة رداً على جرائمه وعدوانه على المدينة المقدسة وتنكيله بأهلنا في الشيخ جراح والمسجد الأقصى".

وشدد أبو عبيدة: "خذه رسالة على العدو أن يفهمها جيداً، وإن عدتم عدنا وإن زدتم زدنا".

وأوردت وسائل إعلام عبرية أن صاروخًا استهدف منزلًا بشكل مباشر، كما وأخلى الكنيست الإسرائيلي جلسته خلال سماع صافرات الإنذار.

واستقبل المصلون والمرابطون داخل المسجد الأقصى أصوات صافرات الإنذار بالابتهاج والتكبير.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إنمتابعة للإنذارات في منطقة القدس ومحيطها فالحديث عن إطلاق 7 صواريخ من قطاع غزة، القبة الحديدية اعترضت واحد منها فقط.

كما وأعلنت سرايا القدس، إطلاق 30 صاروخًا صوب مستوطنة سديروت.

وكانت قد أمهلت قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية بغزة، الاحتلال الإسرائيلي حتى مساء اليوم الإثنين، لوقف اعتداءاته بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وقال الناطق باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة: "قيادة المقاومة في الغرفة المشتركة تمنح الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة من مساء اليوم لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة، وإلا فقد أعذر من أنذر".