Qries

الخميس 06 مايو 2021 الساعة 12:24 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: والدة الأسير الشحاتيت تكشف حقيقة تعذيب ابنها وعائلته تصدر بيان

حجم الخط

ردت والدة الأسير الفلسطيني المحرر منصور الشحاتيت على ما جاء في رواية قناة العربية الخليجية المشبوهة بشأن اتهام عناصر في حركة حماس من الإعتداء وضرب ابنها . 

وأكدت والدة الأسير بأن أبنها تعرض للتعذيب من قبل الاحتلال الإسرائيلي , ولم يتعرض للتعذيب من قبل حركة حماس والروايات التي تٌنشر على قناة العربية وغيرها بأن ابني تعرض للتعذيب والضرب من قبل حماس غير صحيح وعاري عن الصحة تماما وكله كذب وافتراء . 

وأضافت والدة الأسير بأن ابنها تعرض للتعذيب المبرح من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي داخل السجون ما أدى إلى فقدان ذاكرته .

وطالبت وسائل الإعلام إلى التحلي بالمصداقية والتوقف عن نشر الكذب والإفتراء عن ابنها , مؤكدة بأن الاحتلال الإسرائيلي يعذب الألاف من الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال , ومن يبحث عن الحقائق والمعاناة التي يعانيها الأسرى يُمكنه التحدث عن السجناء والذين يقبعون بداخلها منذ سنوات طويلة . 

ونشرت عائلة الأسير المحرر منصور الشحاتيت بياناً بشأن ما صدر من وسائل الإعلام أشارت من خلاله إلى أن هذا البيان توضيحي للرأي العام وإلى وسائل الإعلام المحلية والدولية بشأن ابنها الأسير الفلسطيني المحرر منصور الشحاتيت . 

قالت فيه بأن تنحني إكباراً وإجلالاً للأسير ولأخوته الذين قاموا برعايته طوال سنوات الأسر ولهم كل الفضل والشكر والتقدير سائلين المولى عز وجل أن يمن عليهم بالحرية القريبة والصحة والعافية , مضيفة بأنه لا يوجد حق لاي أحد أن يتحدث باسم العائلة وأن ما يتم تناقله عبر القنوات المشبوهة لا علاقة للعائة بها . 

وتابع البيان أن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن حالة إبنها منصور الشحاتيت مؤكدة بأن ابنها وصحته هو الهم الأكبر لنا وإن شاء الله سيعود بحالة أفضل لعافيته وصحته وذاكرته كما سيخبر العالم بأكمله الحقيقة ومن لديه غير ذلك فعله أن يأتي بأدلة دامغة يحاسب عليها القانون وكذالك عشائرياً .