الأربعاء 08 يوليو 2020 الساعة 04:22 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

اول ظهور للفنانة رجاء داخل المستشفى بعد اصابتها بفيروس كورونا

2-8.jpg
حجم الخط

تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، صورة للفنانة المصرية الشهيرة رجاء الجداوي، تظهر فيها داخل المستشفى وذلك بسبب اصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي ما زال يتشفى في البلاد.

وظهرت الصورة المتداولة لرجاء الجداوي، على ملامحها التعب والإرهاق، حيث نقلت الى مستشفى العزل بمدينة الاسماعيلية في مصر، بعد ارتفاع حرارتها ونتيجة فحصها حاءت ايجابية.

وتضامن النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع صورتها وعبروا عن حزنهم وتمنوا لهم الشفاء العاجل والعودة الى الى عملها الفني.

ويذكر أن رجاء الجداوي، 82 عاما في حالة صحية مقبولة، لأنها لم تكن في غرفة العناية المركزة، وظهرت في الصورة ممسكة بالمصحف من أجل قراءة القرآن الكريم، وإلى جوارها شخص يرتدي الكمامة والقفازات.

1-1347228.jpg
 

وكانت ابنة الجداوي أميرة مختار هي من كشفت، عن اصابة الفنانة بفيروس كورونا، وأوضحت تفاصيل حالتها الصحيية، قائلةً:" لم يظهر عليها أي أعراض سوى ارتفاع في درجة حرارتها، مضيفة: "قمنا بإجراء التحاليل فورا عند ارتفاع درجة حرارتها بسبب عمرها".

وأشارت إلى أن حالة والدتها مستقرة، ولا تعاني سوى من ارتفاع درجة الحرارة التي وصلت إلى 39.6 درجة مئوية، كما أن الأشعة المقطعية التي خضعت لها كشفت عن بعض المتاعب البسيطة في الرئة، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية.

وأكدت انه فور ظهور نتيجة التحليل وتأكد كونه إيجابيا، نقلت على الفور إلى مستشفى العزل لتلقي الرعاية، وجرى التعامل من وزارة الصحة المصرية على أعلى مستوى".

وذكرت أميرة مختار أن والدتها "لم تخالط مصابين، ولم تكن تخرج سوى للوكيشن (موقع) تصوير (مسلسل) لعبة النسيان".