الأربعاء 26 فبراير 2020 الساعة 01:00 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: حرب بالسكاكين بين زوج وزوجته ببروكلين

1.PNG
حجم الخط

في مشهد غريب بعض الشيئ بأن يقوم زوج وزوجته أمام عامة الناس بالإعتداء على بعضهم البعض ليس هذا فحسب بل المشاجرة حدثت بالسكاكين داخل المترو !

حيث نشر رواد مواقع التواصل الإجتماعي في بروكلين بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية يظهر في شخصين وطفل بينهما داخل عربة المترو يتشاجران بقوة ويتدافعا وسط استغراب الركاب والمتواجدين في القطاع وبدأ يتدافعون خوفاً من أن يصيب أحد منهم والتراجع والصراخ بصوت مرتفع .

وبحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" بأن الزوجان دخلوا إلى القطار رقم "2" ومنذ اللحظة الأولى لركوب القطار بدأو بالإعتداء اللفظي والكلامي على بعضهم وبعد دقائق كلاً منهم قام بسحب السكين للإعتداء على بعضهم البعض وسط ذهول وخوف المتواجدين . 

ومن معصم زوجته هكذا استطاع الزوج السيطرة على زوجته وإيقاع سكينها بعدما رفعته في وجهه وتمكن أشخاص من سحب عربة الطفل تدريجياً بعيداً عن الشجار خوفاً من الأضرار به . 

وتقول الصحيفة بأن الشجار استمر لمدة دقيقتين دون أن يتآذى أحد , بعدما حاولت الزوجة من طعن زوجها إلا أن الزوج تمكن من تفادي الطعنة .

وتابعت الصحيفة بأنه تم إحالة كلاً منهما إلى الشرطة للتحقيق لرفع أدوات حادة للإعتداء أمام المواطنين ولمعرفة أسباب وملابسات الحادث . 

وظهر في مقطع الفيديو صراخ الأشخاص وبدأ بتصوير الحادث خوفاً من أن يكون الحادث عمل اعتداء على المواطنين إلا أنه تبين بعد ذلك بأنه اعتداء شخصي بين زوج وزوجته وانتهت المشكلة دون أن يتآذى أحد .