الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:30 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

الكشف عن تفاصيل إتفاق التهدئة بين "غزة" و"إسرائيل"

f892543800ba3c48149facf839889891.jpg
حجم الخط

كشفت حركة المقاومة الإسلامية حماس عن التفاصيل الجارية حول التصريحات الإسرائيلية التي تتحدث عن التواصل إلى اتفاق تهدئة بين غزة و إسرائيل . 

وفي تصريح صحفي للمتحدث باسم حماس "حازم قاسم" قائلاً أن التهدئة مرتبطة برفع الحصار كلياً عن قطاع غزة , وأن الاحتلال لا يتوقف عن استهداف الشعب الفلسطيني ويستمر في حصاره على قطاع غزة والذي يعتبر أحد أشكال العدوان الذي يجب على الاحتلال أن يتحمل مسؤولية ذلك . 

وأكد قاسم بأن حركة حماس ستواصل النضال مع كافة القوى الوطنية وجميع أبناء الشعب الفلسطيني من أجل ضمان حياة كريمة حرة ونزيهة للشعب الفلسطيني يعزز من صموده على هذه الأرض .

وأضاف قاسم بأنه يجب على الاحتلال الإسرائيلي أن يقوم بكل  إجراءات فك الحصار عن قطاع غزة .

وتابع بأن الكفاح سيستمر بمشاركة الكل الفلسطيني للتصدي لكافة المشاريع , وأن الشعب الفلسطيني سيتصدى لصفقة القرن وسيتمكن من إفشالها .

وأشار إلى أن الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها حركة حماس تراقب سلوك الاحتلال في إلتزامه بتطبيق رفع الحصار عن قطاع غزة بالكامل على حد قوله . 

وكانت وسائل إعلامية إسرائيلية نشرت أمس واليوم أنباء تتحدث عن التواصل إلى اتفاق تهدئة مع حركة حماس نتج عنه وقف إطلاق البالونات المفخخة من قطاع غزة تجاه المستوطنات في الأراضي المحتلة , مقابل رفع الحصار عن قطاع غزة . 

mm