الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:42 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

جوال تكشف تفاصيل الأخبار المتداولة حول إلغاء خدماتها في فلسطين

حجم الخط

كشفت شركة جوال الفلسطينية عن تفاصيل الأخبار التي تداولتها وسائل إعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي حول إلغاء خدمات مختلفة في قطاع فلسطين .

وقال محمد الشرفا مدير التسويق في شركة جوال بأن جميع الأخبار التي تحدثت حول الخدمات وزيادة الأسعار منذ أمس الخميس وحتى اليوم الجمعة جميعها اخبار غير صحيحة ومزورة , ولا يوجد أي تغيرات جديدة في الخدمات التي تقدمها الشركة . 

وأضاف الشرفا في تصريحه اليوم الجمعة قائلاً حرفياً :"بأنني أنفي نفياً قاطعاً جميع المعلومات التي نُشرت وتحدثت عن إلغاء خدمات أو زيادة أسعار على مشتركي الشركة , وما يتم نشره في مواقع التواصل الإجتماعي وعلى بعض وسائل الإعلام لا يمت للواقع والحقيقة بأي صلة . 

وطالب الشرفا النشطاء والإعلاميين وغيرهم التحري والدقة في نشر ومشاركة هذه النوعية من المعلومات والمنشورات والإستفسار من خلال شركة جوال والقنوات الرسمية للشركة وليس من خلال مواقع التواصل الإجتماعي , بالإضافة إلى أنه في حال وجود تغيرات تقوم الشركة بإبلاغ المشتركين .

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد اشتعلت منذ الأمس في هجوم حاد وشديد بعد نشر معلومات تتعلق بإلغاء خدمات شركة جوال ورفع الأسعار واستغلال للمشتركين في فلسطين  , بالإضافة إلى إيقاف بعض الخدمات شبه مجانية وغيرها .

إذاً , تبين كل ما نٌشر حول ما تحدث به نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي منذ الأمس وحتى اليوم هو عبارة عن أخبار عارية عن الصحة تماماً , وليست صحيحة . 

mm