Qries

السبت 17 ابريل 2021 الساعة 07:30 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

كهرباء غزة تصدر تقرير أعمالها خلال يومين من المنخفض الجوي

6kfs6.jpg
حجم الخط

كشفت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة، اليوم الخميس خلال تقريرها الموجز تفاصيل جديدة أعمال الشركة خلال يومين من المنخفض الجوي. 

و توقعت ان هناك احتمالية تعرض القطاع لتأثير منخفض جوي قطبي بدأ تأثيره من مساء يوم الثلاثاء الموافق 16/2/2021م، تم على الفور البدء بتفعيل خطط الطوارئ المتعلقة بالمنخفضات الجوية 

حيث دعا مدير عام الشركة م. ماهر عايش لاجتماع موسع وعاجل يوم الأحد الموافق 14/2/2021م ضم الاجتماع مساعدي المدير العام ومدراء الإدارات والمقرات والوحدات وأعضاء لجنة الطوارئ المركزية، ودارت مناقشات مستفيضه خلال الإجتماع. 

ومع بدء المنخفض تابع المدير العام جميع العمليات الميدانية واللوجستية وفرق الطوارئ وقام بجولة ميدانية على بعض الفرق والطواقم، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16/2/2021م، كما زار مركز الاستعلامات ومركز التحكم بالشبكة لمتابعة سير الأعمال والمهام عن كثب خلال المنخفض. 

حيث تمت مباشرة الأعمال وفق نسق متواصل على مدار الساعة ومنظم حسب التعليمات، وقد شارك في تنفيذ المهام والجهود العديد من الأفراد والآليات، حيث شارك في العمليات أكثر من (94) موظف دعم هندسي وفني، تضمنت الوردية الواحدة في مركز الاستعلامات (8) موظفين، وفي مركز التحكم " سكادا" (4) موظفين، وشارك في الجهد الإعلامي أكثر من (10) موظفين من وحدة العلاقات العامة والإعلام، وأكثر من (23) موظف شاركوا في عمليات الدعم اللوجستي، كما شاركت قرابة (16) مركبة صغيرة لدعم تنفيذ المهام السريعة، بالاضافة لمشاركة (12) رافعة لتنفيذ مهام الصيانة الطارئة، و (5) شاحنات " مانوف" في دعم المهام الثقيلة، وعدد (2) حفار لمساندة الأعمال الطارئة المتعلقة بالحفريات، وشاركت عدد (2) رافعة شوكية في تلبية احتياجات المخازن والمقرات.