الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:01 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالصور.. ولادة طفل داخل الحجر الصحي في مدينة ووهان الصينية

k.jpg
حجم الخط

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الاثنين، عدة صوراً أثناء عملية ولادة امرأة داخل الحجر الصحي في إحدى مستشفيات الصين، في ظل انتشار فيروس الكورونا.

وقام الأطباء وهم مرتدون بدلاتهم الوقائية بعملية ولادة لإمرأة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا الجديد، والمحتجز زوجها بعد تأكيد إصابته بالمرض.

ووفقا لصحيفة بريطانية، أنه تم احتجاز الزوجين فب منطقة الحجر الصحي في مستشفى ووهان في الصين، وهناك تم تأكيد إصابة الزوج بالفيروس والاشتباه في إصابة الزوجة الحامل.

واستعد الأطباء والممرضون لولادة الطفل داخل الحجر الصحي مرتدين ملابسهم ونظاراتهم الواقية، وبالفعل وُلد الصبي ووزنه يبلغ 3.5 كغم، وأكد الأطباء أنه يتمتع بصحة جيدة ولم يلتقط العدوى ولكن تم إرساله لمستشفى ووهان للأطفال للمزيد من الإجراءات الطبية والاختبارات.

ونشرت الصحيفة صورا للطبيب سونج بو وبقية الفريق من الأطباء والممرضات وهم يحملون المولود.

وصرح المسؤلون في المستشفى بأن هناك نقصا شديدا في المعدات الطبية بسبب تفشي وباء كوورونا الجديد وارتفاع حالات المصابين والمشتبه بإصابتهم.

وقالت هوا تشونينغ المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية أن جميع العاملين في المجال الطبي بحاجة للإمدادات الفورية والسريعة من الأقنعة والبدلات والنظارات الواقية.

3-16.jpg
 

5-14.jpg
fghgj-1124x675.jpg

mm