الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:09 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو.. سعودي يحاول حرق نفسه أمام مكة المكرمة

EPzP3bWX0AA5NmK.jpeg
حجم الخط

تداول منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مقطع فيديو قصير يظهر فيه شاب سعودي وهو يحاول حرق نفسه أمام إمارة منطقة مكة المكرمة.

وبين مقطع الفيديو، أن السعودي كان يعتلي سيارة أحد المواطنين، في وسط الطريق، وكان حاملاً في يديه عبوة مليئة بالبنزين، وردد عبارة "أنتم بشر ظالمون".

ومن جهتها، علقت إمارة منطقة مكة، أنه تم توقيف الشاب وأحيل للتحقيق، قائلةً :"تم التحفظ على شخص أوقف مركبته معترا السير في الطريق المقابل لمبنى الإمارة بالعاصمة المقدسة، كان يحمل مادة (البنزين) ويهدد بإشعال النار بنفسه ..أُحيل لجهات الاختصاص لاستكمال التحقيقات معه“.

وأثار جدلا واسعا عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، وجاءت احدى التعليقات :"‏‎هذا مايحتاج تحقيقات يحتاج تحويل الطب النفسي ومن ثم اعادة تاهيل وتوظيف ليكون عضو صالح في المجتمع ،،، اللهم ياشافي يامعافي نسالك لانسال غيرك الشفاء العاجل لهذا المغلوب على امره انت ولي ذلك والقادر عليه"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أنتم بشر ظالمون".. سعودي يعبّر عن استيائه ويهدد بالانتحار عبر حرق نفسه بالبنزين قبل أن تتم السيطرة عليه من قبل الجهات المختصة، أمام إمارة منطقة #مكة_المكرمة‎ بالسعودية. وأظهر مقطع الفيديو الذي تم توثيقه بعدسة أحد المتواجدين في المكان، لشاب يعتلي سيارة ويحذر الناس من الاقتراب منه وهو ممسك بيده عبوة مليئة بالبنزين. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #السعودية #الرياض #جدة #انتحار #فيديو #فيديوهات #ترند #trend #news #saudi #riyadh #jeddah #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

mm