الأربعاء 26 فبراير 2020 الساعة 12:54 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: السلطات التركية تنتقم من مواطن تركي أساء لعائلة سعودية

1.PNG
حجم الخط

تمكنت السلطات التركية من إلقاء القبض على مواطن تركي اساء لعائلة سعودية أثناء ركوبها في مصعد بإحدى المحافظات بالبلاد .

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي أثار غضب الألاف يظهر فيه قيام مجهول بالإساءة إلى العائلة وتظهر في الفيديو طفلة صغيرة وهي تبكي بالإضافة إلى مواجهة ألفاظ نابيةعلى أفراد الأسرة وكانت الأسرة قد التزمت الصمت إلى حين الخروج من المصعد الذي كان يقف على بابه .

في الوسط العربي لاقى المقطع غضب واسع وفي تركيا الشعب التركي هاجم الشاب التركي الذي هاجم العائلة واصفاً إياه "بالحقير والقذر" على حد قولهم في مواقع التواصل . 

ونشر مقطع فيديو بعد الحادث يظهر تمكن السلطات التركية من الإنتقام للعائلة السعودية واعتقال الشاب التركي الذي اعتدى على العائلة العربية السعودية وسط غضب كبير يحيط به من المواطنين الأتراك بسبب تصرفه تجاه العائلة .

فيما لم يعرف مكان الحادث وبحسب ما ظهرت في التعليقات فإن اعتقال المواطن التركي من قبل السلطات في تركيا لاقى تفاعلاً إيجابياً كبيراً وفرحاً لم يوصف , وقد وجه المواطنون الشكر إلى تركيا التي تحترم المواطن ولا تقبل بالظلم او الخطأ مهما كان أصل الشخص أو جنسيته . 

وأكد مواطنون أتراك أن الشاب لا يمثل الشعب التركي , وأنهم لا يقبلون بهذه التصرفات الفردية , وأن الشاب المعتدي سيلقى عقابه حتماً من قبل السلطات التركية التي لا تقبل أن يظلم عندها أحد على حد وصفهم , وسيعمل القضاء على توجيه تهمة الإعتداء على أسرة بأكملها وليس على شخصاً واحد . 

ورحب العرب والنشطاء على وسائل التواصل الإجتماعي فرحين بما حدث في تركيا من هذا المشهد متأملين أن تحدث هذه المشاهد في جميع البلدان العربية وان يحترم جميع الأشخاص من جميع الجنسيات دون أن يتم الإساءة لهم ومهاجمتهم لسبب أنهم من جنسية أخرى كما حدث في بعض البلدان العربية مع الأسف على حد تعبيرهم  .