الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:00 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: مسلسل كرتوني أمريكي تنبأ بفيروس الكورونا

فيروس الكورونا
حجم الخط

عقب انتشار فيروس الكورونا الخطير في الصين، وانتشاره في أكثر من بلد، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي بأن مسلسلاً امريكيا تنبأ بالفيروس في إحدى حلقاته التي تم عرضها في تسعينات القرن الماضي.

وأوضحوا النشطاء، أن مسلسل يسمى "عائلة سيمبسون" تنبأ في إحدى حلقاته فيروس كورونا قبل ٢٧ عاماً، مشيرا إلى أن "نجوم المسلسل في ذلك الحين، تحدثوا عن تفشي فيروس اسمه (أوسكا فلو)، في أحد بلدات الولايات المتحدة، قادما من الشرق الآسيوي وتحديدا من اليابان".

وربط عشاق المسلسل بين الأمرين رغم أن الحلقة تحدثت أن الفيروس قادم من اليابان وليس الصين، وتظهر الحلقة موظف مصنع في اليابان وهو يسعل داخل بضائع معبأة في صندوق قبل إرسالها إلى الولايات المتحدة، ما أدى إلى معاناة الأمريكيين لأعراض شبيهة بما يسببه الفيروس الحالي.

يذكر أن هذا المسلسل الشهير تنبأ بانتخاب دونالد ترامب رئيسا لأمريكا، وكذلك بوقوع أحداث 11 سبتمبر 2001، وأيضا انهيار الاقتصاد اليوناني وفساد الفيفا وغيرها من الأحداث، ما تسبب في رعب بين نفوس الناس من تنبؤاته التي تتحقق مستقبلا.

يعتبر مسلسل عائلة سيمبسون "The Simpsons" هو مسلسل أمريكي كرتوني كوميدي الموقف من إنتاج شركة فوكس وهو موجه للكبار فقط. يعد أطول وأنجح مسلسل كرتوني يعرض على شاشات التلفزيون الأمريكي، حيث بلغ لحد الآن 30 جزء و 662 حلقة. المسلسل من فكرة وتأليف مات غرينينغ.

 

mm