الإثنين 01 يونيو 2020 الساعة 06:28 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: فتيات يعذبن قطة بطريقة بشعة وغضب واسع عبر منصات التواصل

95582013_2866186996822576_2227088543254052864_o.jpg
حجم الخط

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيدي قصير يظهر فيه مجموعة فتيات يقومون بتعذيب "قطة" صغيرة بطريقة بشعة وبالضرب المبرح حتى توفت القطة بين ايديهم.

ما اثار جدلا وغضبا واسعاً من قبل رواد وفنانين من دول مختلفة، عبر منصات التواصل الاجتماعي وتفاعلوا على هاشتاق القطة، وطالبوا بضرورة معاقبة الفتيات لاستخدام اشد التعذيب بحق القطة الصغيرة.

وبين مقطع الفيديو القصير،  ان الفتيات يقمن بتعذيب قطة صغيرة بعد ربطها بخيط والوقوف عليها، والضرب المبرح بأرجلهن و الأمر الذي أدى إلى وفاتها على الفور.

وبعد البحث والتحري، تبين ان مقطع الفيديو أصله في دولة ماليزيا، ومن جهتها أكدت الشرطة الماليزية تلقيها شكوى ضد الفتيات ومطالبات بالقبض عليهم ومحاسبتهم قانونيا بسبب الجريمة المروعة بحق القطة.

وعلى الفور ، تحولت صورة للقطة للأكثر استخداماً عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة، حيث أعرب المستخدمين عن حزنهم الشديد من وفاتها ،وعلق الفنان المصري محمد هنيدي قائلاً :"اتربينا من وأحنا صغيرين على حديث وقصة دخول امرأة النار في قطة بسبب أنها حبستها …بس في ناس ولا اتربت ولا تعرف ربنا إنها تعمل في كائن برئ كده".

بينما علق اللاعب حسام غالي، على مقطع الفيديو وقال: «بسم الله الرحمن الرحيم “وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّافَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ صدق الله العظيم."