الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:24 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: السعودية تحرف القرآن باللغة العبرية وتستبدل "الأقصى بالهيكل"

حجم الخط

الصهاينة العرب في سباق مع الزمن للأسف الشديد لإنقاذ ترامب حفاظاً على عروش مسلوبة أو عروش يراد لها أن تسلب , خطوات عملية لتنفيذ صفقة القرن أرادت لها السعودية أن تمر في صمت ولكن كالعادة جيش الاحتلال كان سباقاً بالإعلان , وزير الداخلية الصهيوني وقع على مرسوم يقضي بالسماح لليهود ولكل من يحمل الجواز الإسرائيلي المزعوم بالسفر إلى السعودية لأغراض تجارية أو دينية بعدما كانت تصنف كدولة عدو , بحسب ما جاء في برنامج مع معتز على قناة الشرق الذي يقدمه الإعلامي المصري "معتز مطر".

قائلاً القرار يتيح لليهود التواجد في مكة والمدينة "رسمي فهمي نظمي" في الحرمين الشريفين اليهود سنتشرون من اليوم , القرار يتيح لرجال الأعمال الصهاينة للذهاب إلى السعودية علناً ,  بعد أن كانوا يذهبون سراً لعقد الصفقات والأعمال التجارية التي هي جزء أصيل من صفقة القرن بديهي أن هذا القرار وافق عليه من السعودية قبل أن يتم الإعلان عنه من قبل جيش الاحتلال لكن كل ذلك في الظلمة . 

اقرأ أيضاً/ السعودية تعتذر عن "نسخة القرآن المُحرف بالعبرية المليئ بالأخطاء

مضيفاً وفي الظلام أيضاً وضمن ترتيبات الخيانة العظمى "للدين والعروبة والحق" السعودية قامت بطباعة نسخة معتمدة مترجمة إلى العبرية ممهورة بموافقة وختم مجمع الملك فهد لطباعة القرآن الكريم .

الشيخ الداعية علاء الدين أحمد الباحث في الإسرائيليات يكشف التفاصيل في الفيديو المرفق تفصيلاً وهو يتحدث عن تحريف القرآن الكريم واستبدال أيات القرآن بأيات وكلمات أخرى خارجة عن نص القرآن الكريم وأهمها "استبدال المسجد الأقصى "بالهيكل" . 

بحسب ما قاله الشيخ علاء الدين أحمد أن النسخة تم طباعتها في المدينة المنورة والتي ترجمها أسعد بن رسول تمت مراجعتها من قبل المجمع والشخص الذي راجعها تيسير حسن محمد العزامي , مضيفاً أنه من الواجب أن يتم ذكر تفاصيل شهادة الرجل الذي من خلالها قام بمراجعة "النسخة الجديدة بالعبرية . 

القرآن الكريم تم تحريف ترجمته مع سبق الإصرار والترصد لتتماشى مع طرهات الصهيونية , تخيل المسجد الأقصى تم استبداله في النسخة المحرفة بالهيكل المزعوم.

وأضاف الشيخ علاء الدين أحمد أن هذه الرواية وهذه النسخة تتماشى مع الرواية الإسرائيلية لسرقة وتهويد القدس والمسجد الأقصى المبارك في فلسطين المحتلة وأنه متساوي كلياً مع السياسة الإسرائيلية . 

وتابع قائلاً أن النسخة العبرية ذكر فيها جميع الأنبياء إلا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كان مغيباً كلياً في جدول ذكر الأنبياء . 

السؤوال البديهي والحاسم حيث القول الفصل في هذا الفعل والذي لا يوجد وصف يليق به حيث الخيانة والدياثة حتى في كتاب الله , السؤوال هل تقدم نسخة محرفة من القرآن مع ما يريده اليهود , وتقدم نسخة أخرى غداً تتماشى مع ما يريده الفاتيكان حيث ستنزع الأيات التي تؤكد الطبيعة البشرية للسيد المسيح , بمعنى أدق هل تعيدون تأليف القرآن طبقاً لامزجة من تعتقدون أنهم يحافظون لكم على عروشكم .

حدثنا القرآن الكريم كثيراً عن أهل الكتاب الذين يحرفونه :: قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم :"فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَٰذَا مِنْ عِندِ اللَّهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا ۖ فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا يَكْسِبُونَ". صدق الله العظيم . 

وها نحن نعيش لنرى أهل القرآن ومن نصبوا أنفسهم أوصياء على الدين يحرفونه بثمن بخس والذي نفسي بيدي إنه ثمن بخس , فبئس القوم أنتم وتعس الأمر والمحرف وعند الله تجتمع الخصوم .

الله غالب ... الإعلامي المصري معتز مطر "قناة الشرق الفضائية".

mm