Qries

السبت 17 ابريل 2021 الساعة 12:03 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: المدهون يرد على التقرير الإستقصائي الذي يتهمه بالفساد في غزة

Eri2CkDXcAYl9yc.jpg
حجم الخط

نشر لؤي المدهون المفوض العام لوزارة التنمية الإجتماعية في قطاع غزة بياناً بشأن ما جاء في التقرير الإستقصائي الذي نشره الصحفي الفلسطيني يوسف حسان بشأن التحرش الجنسي والإساءة للنساء وتقديم لهم الخدمات مقابل إشباع رغباته بحسب ما جاء في التقرير . 

جاء رد المدهون كاالتالي بأن ما تم تعميمه من قبل ما وصفه المدعو يوسف خليل حسان قائلاً بأنه أحد خفافيش الظلام وصوته دائماً يعلوا ضد الشرفاء وضد الشرعية الفلسطينية لطرح أسئلة على ابناء الشعب الفلسطيني الصامد بأن ما يٌنشره حسان إلى مصلحة من يعمل هذا الشخص الذي وصفه بالأجير وما هو الهدف من هذه التقارير التي تضرب عناوين الشرعية الفلسطينية والتي تعمل لصالح أهالي قطاع غزة .

ونفى المدهون كل ما ورد في التقرير قائلاً بأن ما ورد في التقرير الذي اعتبره بالتقرير المأجور كله جاء مفبركاً ويهدف إلى ضرب الإنجازات التي تقدمها وزارة التنمية الإجتماعية في قطاع غزة , والتي يشهد لها الجميع بالإنجازات التي تقدمها ويشهد لها القاصي والداني على حد قوله . 

وشكك المدهون في الأشخاص الذين ظهروا في التقرير قائلاً إن المتفحص لهذا التقرير سوف يجد أن هناك حديثاً واصفاً الفتيات "بالمشبوهات والساقطات" على حد قوله ذات الكلمات وذات المصطلحات وكأن أحدهم لقنهم درساً لما يقولونه . 

ونشر حسان تقريراً لاقى تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر شهود عيان يتحدث عن قيام المدهون بإبتزازهم مقابل تقديم لهم الخدمات والمساعدات الإنسانية على حد قولهم بالإضافة إلى تقديم الوظائف لعدد من الفتيات في غزة مقابل إشباع رغبته وشهوته بحسب ما ذكر التقرير فيما لم تظهر أي تحديثات من قبل الجهات المختصة في قطاع غزة ولم تعلق على ما جاء في التقرير .