الأحد 23 فبراير 2020 الساعة 08:54 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: مسلم إيغوري يكشف سبب "فيروس كورونا" في الصين

بب.PNG
حجم الخط

ظهر مسلم من الإيغور في تركستان الشرقية التي أصبحت أكبر معتقل عرفه البشرية في العالم , وهو يتحدث عما يحصل في الصين بعد انتشار "فيروس كورونا" الذي أصبح الرعب لدى الشعب الصيني" .

قائلاً حرفياً كما تحدث في الفيديو :"عندما وقع زلزال في اليابان , ووقت الحريق في غابات أستراليا فرح الصينيون بشدة , عندما انتشر مرض المعدة في وحان خرج الصيني وقال في تغريدته أريد إبادة جماعية في وحان , وأغرب من هذا أن 26 شخصاً أعجبوا في هذه التغريدة . 

بينما كانت الحكومة الصينية تعتقل الملايين من الإيغور في معسكرات نازية رد الصينيون أحسنت يا حكومتنا أحسنت , الأن 10 مدن في ولاية خوبي أصبحوا في معسكرات الإعتقال , كما منعت الإيغور من السفر الحر حتى داخل المدينة .

بينما كان التفتيش لجميع مسلمي الإيغور , الأن أصبح إجبارياً التفتيش والفحص لكل المواطنين الصينيين في الصين كما يتم تفتيشنا وفحصنا . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو : تساقط أطباء الصين في المستشفى بسبب فيروس كورونا

بينما كان شعب الصين يسب شعب الهونغ كونغ بسبب ارتداء الأقنعة وعلى أنهم جبناء , والأن أصبح كل شعب الصين يرتدي ويلبس الأقنعة .

بينما قامت السلطات الصينية بإجبار مسلمي الإيغور على أكل لحم الخنزير , صار لحم الخنزير غالي جداً , ولا يستطيع شعب الصين شراءه ولا أكله .

الحكومات الصينية منعت مسلمي الإيغور من الإحتفال في أعيادهم الآن الصينيون أصبحوا يحتفلون في أعيادهم في مواقع التواصل الإجتماعي فقط لأنهم يخافون من هذا المرض المعدي . 

مستذكراً بالأية الكريمة قال تعالى :" وَقَدْ مَكَرُواْ مَكْرَهُمْ وَعِندَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِن كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ فَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ ذُو انتِقَامٍ".

صدق الله العظيم ... "هكذا الدنيا".

اقرأ أيضاً/ فيديو مسرب: إطلاق النار لمنع هروب الصينيين من "فيروس كورونا"

وكانت الصين قبل أشهر قليلة قد أعتقلت ملايين من الشعب المسلم في الإيغور تسببت بإعتقالهم في اكبر سجن عرفته البشرية ومنع الصلاة , ومنع الأعياد , ومنع الحجاب , ومنع كل الشعائر والمناسبات الإسلامية , ونقل أطفال المسلمين إلى بيوت الأيتام التابعة للدولة في الصين لتعليمهم تقاليد وتعاليم الحكومة الصينية .

وقد انتشر فيروس "كورونا" في الصين والذي أصبح انتشاره واسع في أماكن مختلفة في جميع أنحاء العالم أدى إلى وفاة العشرات وإصابة الألاف نتيجة الإصابة المفاجئة للأشخاص والذي يتسبب بسقوط الشخص بشكل مفاجئ .