الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:00 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: سقوط سيدة من منزلها في الطابع التاسع ولم تصب بأذى

حجم الخط

في حادثة غريبة وعجيبة تظهر امرأة تبلغ من العمر 27 عاماً سقطت من على ارتفاع 90 قدماً ما يقارب 27 متراً , من برج في روسيا وعادت لتنهض من جديد للسير بعيداً عن الحادثة .

وأظهرت اللقطات أن السيدة في ثلاث ثواني سقطت من الطابق التاسع في البرج الذي تسكن فيه في مدينة إزلوخينسك , في روسيا بحسب ما نشره الموقع البريطاني "ديلي ميل".

في الثلاث ثواني لسقوط المرأة على الأرض تظهر أن السيدة سقطت على كومة من الثلج واستطاعت الوقوف مجدداً دون أن تتأثر بأي شيئ في جسدها بالرغم من أن الحادث صعب وأن المكان مرتفع إلا أنها وقفت وعادت تمشي بشكل طبيعي بعد الحادث .

في اللحظات الأولى من سقوطها أرضاً , حاولت المرأة أن تقف بشكل مستقيم قبل أن تبدأ بلفظ أنفاسها وتبدأ بالسير بهدوء مجدداً وطالبت السكان المجاورين لها بالاتصال بالإسعاف طلباً للمساعدة ولم يتم الكشف عن هوية المرأة بحسب ما نشرته تقارير محلية روسية .

وصل الإسعاف ونقلت السيدة من مكان سقوطها إلى مستشفى في منطقة خانتي مانسي الغنية بالنفط غرب سيبيريا في روسيا مع بدء ظهور مضاعفات نتيجة الحادثة . 

وبحسب ما صدر في التقرير الأولية من قبل الأطباء أكدوا بأن السيدة تعاني الآن من كدمات داخلية لكنهم تفاجئو بعدم وجود أي كسور في جسدها رغم سقوطها من مكان مرتفع قد يؤدي إلى الموت . 

وأضافت التقارير بأن درجة الحرارة كانت في مدينة "إزلوخينسك" في حينها 14 درجة مئوية تحت الصفر لحظة وقوع الحادثة والتي حصلت في 22 من يناير الحالي . 

وقررت الشرطة الروسية فتح تحقيقاً في الحادثة والتي يعتقد ويتوقع أن تكون السيدة كانت وحدها في المنزل لحظة سقوطها , ولم يكن بدوافع أخرى .

 

mm