الثلاثاء 19 يناير 2021 الساعة 07:28 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالصور والفيديو: إسقاط طائرة إسرائيلية وإنفجارات شمال وشرق قطاع غزة

ErPRn2pXEAE4T6C.jpg
حجم الخط

حلقت طائرة إسرائيلية مساء اليوم الجمعة فوق سماء شمال قطاع غزة .

وبحسب شهود عيان فإن طائرة إسرائيلية من نوع كواد كابتر حلقت في سماء قطاع غزة , واقتربت من الارض , وتمكن المقاومون من كشفها ما دفع عدد من عناصر المقاومة على إطلاق النار تجاهها ما أدى إلى إسقاطها شمال قطاع غزة . 

وأضاف شهود عيان بأن المقاومة الفلسطينية تمكنت من الإستيلاء على الطائرة وتحويلها إلى جهات الإختصاص حتى يتم فحصها .

وتابع شهود عيان بأن طائرات إسرائيلية تحلق بكثافة شمال وشرق قطاع غزة , وتطلق بالونات ضوئية في سماء القطاع بشكل مكثف ولا يُعرف حتى الأن تفاصيل جديدة وبحسب المعلومات الواردة فإن الاحتلال أعلن منذ قليل أيضاً عن إعتقال شاب فلسطيني إجتاز الحدود من قطاع غزة إلى الأراضي المحتلة . 

يٌشار بأن هذه المرة ليست الأولى التي يتم فيها الإستيلاء على طائرات إسرائيلية من نوع كواد كابتر , والمعرفة بالتجسسية والتي تساعد جيش الاحتلال في رصد الأماكن الحساسة في قطاع غزة , لصغر حجمها وعدم امكانية رؤيتها وقد استخدمها الاحتلال بحسب تقارير في عملية إغتيال أحد الشهداء شرق مدينة غزة خلال الأعوام الماضية , يُشار بأن الصور ومقاطع الفيديو التي تُنشر هي مشاهد مباشرة يتم نقلها من شمال وشرق قطاع غزة لعملية إطلاق القنابل الضوئية .

يُشار بأن المقاومة الفلسطينية أو الجهات المختصة لم تصدر أي بيان حتى اللحظة بشأن الطائرة في غزة , بالإضافة إلى أن الاحتلال أعلن حتى اللحظة عن تعرض طائرة لإطلاق نار بالإضافة إلى إعتقال شاب فلسطيني تجاوز الحدود . 

ErPULAIXIAMWJVn.jpg
ErPS_UOW8AAyxqL.jpg
ErPRn2pXEAE4T6C.jpg