الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:48 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: طوني خليفة يهدد نانسي عجرم ويتوعدها بالهجوم

khalifeh.jpg
حجم الخط

هاجم الإعلامي اللبناني طوني خليفة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وتوعدها إذا تم كشف براءة الشاب السوري محمد حسن الموسى وتبين بأنه أتى للمطالبة بأمواله وليس بهدف السرقة قائلاً"يا ويل نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم إذا ثبت أن القتل لم يكن مجرد سرقة".

جاء ذلك في تصريحات على تلفزيون et بالعربي أنه سيلتزم الصمت في حال أظهر القضاء أن اللص أتى ليطالب بأمواله . 

وقال في تصريحات لأول مرة بعد لقاء متلفز مع عائلة الشاب الميت محمد حسن الموسى بأن نانسي عجرم لم تتصل لتشكره لمحاولته نشر وإظهار الحقيقة .
بالرغم من ذلك إلا انه ليس من الجيد أو الصواب تعريض حياتها للخطر خاصة وأن الفنانة نانسي عجرم تظهر على المسارح . 

وتحدث طوني خليفة بعدما تعرض لإنتقادات حادة من قبل المتابعين له خلال استضافته لعائلة الميت محمد حسن المموسى وزوجته عبر قناة الجديد اللبنانية .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة صادمة

ونفى خليفة أن يكون قد سال الأب من باب الإفتراء عليه قائلاً إلى أنه تلقى اتصالاً هاتفياً قبل أن تبدأ الحلقة بدقائق بان كل من تطوع وتبرع من محامون بالدفاع عن الشاب السوري هو غير صحيح على حد قوله . 

يشار إلى أن القضاء اللبناني في جبل لبنان أن القاضي نقولا منصور استجوب فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم يوم أمس الخميس واستغرق الإستجواب ساعتين ونصف في حضور محامي فادي الهاشم كابي جرمانونس . 

وبحسب القضاء اللبناني فإنه تم وضع الهاشم تحت رهن التحقيق وعين الجلسة المقبلة في ملف الإستماع إلى الإفادات من شهود عيان في العاشر من مارس القادم . 

يذكر بأن القضاء اللبناني استدعى الهاشم وقام باستدعائه إلى التحقيق بفعل القتل عمداً في حال الدفاع عن النفس . 

اقرأ أيضاً/بالفيديو والصور: بالأحمر نانسي عجرم تفجر مفاجأة وتخرج عن صمتها بعد حادثة السوري

وكانت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد تعرضت للسرقة بحسب ما ذكرت وسائل إعلامية لبنانية وبحسب ما صرح به زوجها فادي الهاشم .

وقالت وسائل إعلامية لبنانية بأن شاب سوريا يدعى محمد حسن الموسى "سوري الجنسية اقتحم منزل الفنانة نانسي عجرم محاولاً السرقة وتعرض لإطلاق نار بشكل مباشر ما أدى إلى وفاته على الفور بعد إطلاق النار عليه من قبل فادي الهاشم . 
 

mm