الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:12 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: بوتين ينزل أرضاً احتراماً لحرس الشرف الفلسطيني

حجم الخط

نزل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اراضاً إحتراماً وتقديراً لحرس الشرف الفلسطيني اثناء استقباله في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة . 

جاء ذلك خلال استقباله للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن" لبحث العديد من الملفات والقضايا الهامة والعلاقات الثنائية والأوضاع العامة في الشرق الأوسط .

بالإضافة إلى التركيز على الملف الفلسطيني والصراع الفلسطيني والإسرائيلي المستمر الذي لم ينتهي ولن ينتهي إلا بزال الاحتلال عن فلسطين .

سقطت قبعة أحد رجال الامن الفلسطيني أثناء استقبال الرئيس الروسي بوتين إلا أن بوتين نزل أرضاً وقام بأخذ القبعة ووضعها على رأس رجل الأمن احتراماً وتقديراً له .

وقد ظهرت صور الإبتسامة والفرح على كلاً من الرئيس الفلسطيني محمود عباس والرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعدما وضع القبعة واستمر في المشي بشكل طبيعي .

وأعرب الرئيس الروسي بوتين عن سروره وسعادته بوصوله إلى مدينة بيت لحم وزيارتها للتشاور مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس والتباحث في العديد من القضايا والملفات المهمة . 

كما دعا بوتين الرئيس الفلسطيني محمود عباس لزيارة "موسكو" قائلاً له نتطلع لزيارتكم لدولة روسيا في عيد الاحتفالات بالنصر". 

mm