الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:52 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور: بالأحمر نانسي عجرم تفجر مفاجأة وتخرج عن صمتها بعد حادثة السوري

Screenshot_٢٠٢٠٠١٢٤_٠٢١٢٠٩.jpg
حجم الخط

فجرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مفاجأة وهي ترتدي فستان باللون الأحمر بعد حادثة موت الشاب السوري الذي مات في منزلها على يد زوجها فادي الهاشم خلال الأسبوع قبل اسبوعين . 

وخرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في ملابس جديد باللون الأحمر تلفت انتباه جمهورها مجدداً خلال جلسة تصوير برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" والذي تشارك ضمن لجنة التحكيم في البرنامج لهذا الموسم برفقة كلاً من الفنان عاصي الحلاني والفنان محمد حماقي . 

حصدت صور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ألاف الإعجابات والتعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي خلال وقت قصير جداً .

وفي المفاجأة أكدت الفنانة نانسي عجرم خلال حديثها مع عدد من الصحفيين أنها لن تسكت على أي هجوم أو اي اعتداء او اي اساءة توجه لي أو لعائلتي وزوجي قام بالدفاع عن عائلتي وكل الإثباتات والدلائل الكاملة موجودة ومرفقة وتم نشرها على وسائل الإعلام المختلفة وأكدت بأنها مع القانون في كل ما يقرره حول هذه الحادثة المؤسفة.

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: والدة الموسى تخرج عن صمتها وتكشف علاقة نانسي عجرم بإبنها

بالرغم من أن القصة التي حدثت في منزل الفنانة نانسي عجرم لم تنته بعد بسبب قيام عائلة الميت بتقديم لائحة اتهام ضد زوجها فادي الهاشم واتهامه بتزوير الفيديوهات التي نٌشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مؤكدة أنها كانت تعيش في ظروف نفسية سيئة جداً خلال الأيام الماضية نتيجة الهجوم الكبير عليها على مواقع التواصل الإجتماعيل والتي كان لها دور كبير في إظهار وإبراز ما حدث في منزلها وحول الحادثة التي حصلت . 

وكان القضاء اللبناني قد أصدر حكماً جديداً على زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قائلا:"إن فادي الهاشم وجهت له تُهم القتل العمد".

وانتشرت مقاطع فيديو مختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي كان قد نشرها فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد أن قام بتقديمها للقضاء اللبناني وللسلطات اللبنانية والتي اظهرت دخول لصاً إلى المنزل وكان يهدد عائلته ما أدى إلى الإقدام على فعلته والقضاء عليه . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة صادمة

يذكر بأن السلطات اللبنانية ما زالت القضية كما هي فعالة ولم تنتهي بعد وتطالب عائلة محمد الموسى القضاء اللبناني بمحاسبة فادي الهاشم وإنصاف إبنها لأنه مظلوم على حد قولهم , مؤكدين أن جميع المشاهد التي نُشرت هي مشاهد مزورة ولا تظهر أي دلائل تثبت أن الشخص الذي يظهر في الفيديو هو ابنها وإنما تم تصفية إبنها خارج المنزل والقدوم به داخل المنزل بعد انتهاء الحادثة . 

Screenshot_٢٠٢٠٠١٢٤_٠٢١٢٤٥.jpg
Screenshot_٢٠٢٠٠١٢٤_٠٢١٢٢٨.jpg
Screenshot_٢٠٢٠٠١٢٤_٠٢٢١٣٦-750x430.jpg
Screenshot_٢٠٢٠٠١٢٤_٠٢١٢٠٩.jpg

mm