الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 07:53 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور: نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة صادمة

1354849164 (1).jpg
حجم الخط

في مفاجأة مدوية وصادمة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وفي تجاهل لكل الأحداث التي جرت في منزلها بعد "موت" الشاب السوري محمد حسن الموسى والذي أعلنت وسائل إعلامية لبنانية عن اقتحامه لفيلا نانسي عجرم , واستطاع زوج فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم "إطلاق النار تجاهه ما أدى إلى وفاته على الفور وبالرغم من استمرار القضاء اللبناني في التحقيق بالقضية .

التقاط.PNG

خرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن صمتها بعد الحادث قائلة أنها ستبدأ بإقامة حفلاتها مجدداً بالرغم المصاب الذي حدث في منزلها جراء اقتحام لصاً للمنزل بالرغم من استمرار القضية . 

وأضافت نانسي عجرم في رسالة نشرها حساب المحبين التابع لها والموثق على انستغرام قائلة :"ستعود نانسي أقوى مما تتوقعون ولن تستسلم ابدأ .

وفي منشور أخر خاص بحساب المحبين قال بأن نانسي تجاوزت الأزمة وستقوم بإحياء حفلاً مُهيب وكبير في مصر في تاريخ 28 فبراير المقبل تزامناً مع يوم الحب المصري على حد قوله . 

التقاط.PNG

وأضافت بأنها ستقيم العديد من الحفلات في مدينة جدة بالسعودية وسيكون لها حفلاً كبيراً في 2 أبريل في دولة الكويت وستعود مجدداً إلى قاعة الحكم في برنامج ذا فويس كيدز والذي سيتم عرضه في 7 مارس المقبل . 

يذكر بان البعض اعتبر نانسي قد أنهت مشوارها الفني لتعود إلى الساحة مجدداً وتقرر البدء بإقامة حفلاتها في العديد من الدول والبلدان في مفاجأة حصرية وجديدة لجمهورها الذي جاء القرار عكس ما كانو يتوقعون نتيجة حالتها النفسية بعد الحادث في منزلها والذي ما زال مستمراً حتى الآن نتيجة استمرار القضاء اللبناني في تحليل القضية التي حصلت في منزلها بعدما شككت أسرة الشاب السوري محمد حسن الموسى بمقاطع الفيديو التي تحدث بها فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم وقالوا بأن جميع المقاطع التي نُشرت هي مقاطع مزورة وكاذبة وليست صحيحة على حد قولهم . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: والدة الموسى تخرج عن صمتها وتكشف علاقة نانسي عجرم بإبنها

وكانت الأيام الماضية قد انتشرت ألاف الرسائل والتغريدات التي اعتبرتها نانسي وزوجها ومحامي عائلة عجرم بأنها "إشاعات" ومجرد تشويه للصورة الحقيقية لما حدث في منزل الفنانة نانسي عجرم وأكد محامي عجرم بأنه سيتم محاسبة كل من حاول الإساءة إلى نانسي عجرم أو تشويه الصورة الحقيقة ونشر الأخبار المزيفة والكاذبة . 

ونشرت نانسي عجرم صورة وهي تظهر معهم بحالة سيئة وهي نائمة بجوارهم والأطفال يقومون بإحتضانها بعد انتهاء الحادث المؤسف في منزلها . 

التقاط.PNG

mm