الأحد 23 فبراير 2020 الساعة 05:33 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

أبو حمزة يُفجر مفاجأة ويكشف معلومة جديدة عن أبو العطا

thumb-1-7.jpg
حجم الخط

كشفت أبو حمزة المتحدث الرسمي باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إن العملية التي نفذت في بيت ليد كانت نموذجاً يحتذى به في العمل المقاوم والذي أسس لمرحلة مهمة في تاريخ الصراع الفلسطيني مع الاحتلال الإسرائيلي , في الوقت الذي كان يلهث البعض إلى الحل السلمي وطريق المفاوضات العبثية مع الاحتلال الإسرائيلي . 

وقال أبو حمزة في تغريدة له على حسابه على تويتر قائلاً :"إن ذكرى عملية بيت ليد تمر علينا وهي تحمل معها ذكرى مرور عام كامل على عملية القنص البطولية التي نفذها مجاهدو سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي والتي أصابت ضابطاً صهيونياً كان يعتدي بالرصاص الحي على أبناء الشعب الفلسطيني في مسيرات العودة الكبرى شرق المحافظة الوسطى وسط قطاع غزة . 

وكشف أبو حمزة لأول مرة في تغريدة له على حسابه في تويتر مساء الأربعاء قائلاً:" إن الشهيد القائد بهاء أبو العطا كان على رأس العملية البطولية التي نفذها مجاهدوا سرايا القدس , من داخل غرفة العمليات المركزية , وكان يتابع مجريات العملية الكاملة حتى التنفيذ".

وأضاف بأن العملية نُفذت حرصاً من القيادة على ان يذوق الاحتلال الإسرائيلي من ذات الكأس التي أذاقها للشعب الفلسطيني . 

واكد أبو حمزة بأن سرايا القدس ستبقى على العهد لأبناء الشعب الفلسطيني وأنها ستبقى تدافع عنهم وستبقى الدرع الحامي لهم وأن سرايا القدس ستبفى على الزناد وستظل حاضرة في كل الميادين للدفاع عن الشعب الفلسطيني .

يذكر بأن الاحتلال الإسرائيلي نفذ عملية إغتيال أدت إلى استشهاد القائد بهاء أبو العطا أحد أبرز قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي شرق مدينة غزة واستشهدت برفقته زوجته . 

وكانت سرايا القدس قد أعلنت مسؤوليتها عن تنفيذ عملية قنص شرق المحافظة الوسطى والتي أدت إلى إصابة جندي إسرائيلي في رأسه بشكل مباشر .