الجمعة 21 فبراير 2020 الساعة 08:08 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

الاحتلال يقرر احتجاز جثامين الشهداء الأطفال الفلسطينيين الثلاثة من غزة

EO10MNbWkAIEGAr.jpg
حجم الخط

استُشهد الليلة الماضية 3 أطفال بإستهداف الاحتلال لهم على حدود قطاع غزة .

وكشفت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية مساء اليوم الأربعاء أن جيش الاحتلال قرر احتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين الثلاثة الذين ارتقوا الليلة الماضية عند جدود قطاع غزة . 

وبحسحب الصحيفة فإنها نقلت عن مصدر مسؤول أمني قائلة أنه مسؤول كبير قائلاً بأن الجثامين الثلاثة للفلسطينيين الذين استشهدوا الليلة الماضية ستبقى لدى "الاحتلال الإسرائيلي".

يذكر أن جيش الاحتلال أعلن الليلة الماضية عن حدث أمني على حدود غزة إلا أنه بعد دقائق أعلن إصابة 3 أطفال فلسطينيين زعم بأنهم تسللوا داخل الأراضي المحتلة لمسافة 400 متر وحاولوا إخفاء أنفسهم بين الأشجار إلا أنه تم رصدهم بعدما قاموا بإلقاء قنبلة يدوية أو عبوة ناسفة على حد زعم جيش الاحتلال بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام عبرية .

فيما شككت عائلات الشهداء , والإعلاميين أن يكون بحوزة الشهداء أي مما تحدث به جيش الاحتلال قائلين بأن ما ظهر في مقطع الفيديو الذي نٌشر هو تزوير واضح من قبل جيش الاحتلال , وأن الاطفال طالبهم جيش الاحتلال بنزع ملابسهم بعد ذلك أطلق الاحتلال النار تجاههم ما أدى إلى اشتشهادهم بعد دقائق من إعلان إصابتهم . 

وكانت عائلات الشهداء طالبوا بالكشف عن مصير أبنائهم نتيحة الأخبار المتضاربة حول استشهادهم او إصابتهم داخل الأراضي المحتلة بعد فقدانهم الليلة الماضية دون أن يعودوا إلى منازلهم .

وأوضح مراسل غزة الآن بأنه تم التعرف هوية الشهداء الثلاثة وًهُم :"حمد هاني أبو منديل البالغ من العمر 16 عاماً , وسالم زويد النعامي 16 عاماً , ومحمود سعيد 16 عاماً , وجميعهم من سكان المحافظة الوسطى "وسط قطاع غزة".