الثلاثاء 25 فبراير 2020 الساعة 06:57 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

صور الشهداء الأطفال الثلاثة الذين ارتقوا بإستهداف الاحتلال على حدود غزة

EO10NGdWAAE6x8b.jpg
حجم الخط

مجموعة من الصور للأطفال الثلاثة الذين ارتقوا في استهداف إسرائيلي على حدود قطاع غزة , بالإضافة إلى صورة تجمع الأطفال معاً تم نشرها مسبقاً على حسابات مواقع التواصل الإجتماعي.

وتم التعرف على هوية الأطفال الفلسطنيين الثلاثة الذين استشهدوا على حدود قطاع غزة مساء الثلاثاء زعم الاحتلال انهم قاموا بالتسلل داخل الأراضي المحتلة إلى ما بعد 400 متر والتخفي بين الأماكن الوعرة في المناطق الحدودية على حد زعمه .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: جيش الاحتلال ينشر لحظة استهداف الشهداء الثلاثة على حدود غزة

وأضاف بأنه قاموا بإلقاء عبوة ناسفة أو قنبلة يدوية على جنود الاحتلال ما أدى إلى رصدهم والتمكن من إطلاق النار عليهم بحسب جيش الاحتلال وقالت وسائل إعلامية أخرى بأن الإستهداف من قبل المدفعية الإسرائيلية أطلقت تجاه الشبان قذيفة ما أدى إلى استشهادهم . 

وكان الاحتلال قد نشر فيديو يظهر فيه الشبان الثلاثة وهم يتسللون معاً إلى داخل الأراضي المحتلة , وتبين فيما بعد أنهم مجموعة من الأطفال لا تتجاوز أعمارهم 16 عاماً .

اقرأ أيضاً/ بالأسماء: استشهاد 3 أطفال فلسطينيين باستهداف الاحتلال على حدود غزة

وتعرفت وكالة غزة الآن الإخبارية على أسماء الشهداء الثلاثة وهُم : محمد هاني أبو منديل البالغ من العمر 16 عاماً , وسالم زويد النعامي 16 عاماً , ومحمود سعيد 16 عاماً. 

جميع الشهداء من سكان المحافظة الوسطى وسط قطاع غزة . 

مرفق صوراً للشهداء الثلاثة الذين ارتقوا برصاص الاحتلال على حدود قطاع غزة .

يذكر بأن الجهات الرسمية الفلسطينية لم تؤكد ولم تنفي ما تحدث عنه الاحتلال حول استشهاد مجموعة من الأطفال على حدود قطاع غزة .


EO10NGdWAAE6x8b.jpg
EO10MNbWkAIEGAr.jpg