الإثنين 24 فبراير 2020 الساعة 05:08 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: جسم طائر غريب في سماء قطاع غزة

التقاط.PNG
حجم الخط

رصدت عدسات الكاميرا فجر اليوم الثلاثاء مع بداية المنخفض الشديد القادم إلى قطاع غزة , جسماً غريباً يحلق بشكل مفاجئ دون وجود أي صوت ويحمل معه كُتل نارية كبيرة استمر الجسم بالتجول لمدة ما تزيد عن 10 دقائق وانتقل إلى منطقة اخرى ليتم مشاهدته في اماكن أخرى .

ويقول شهود عيان ل"غزة الآن" كنا نجلس بالقرب من إحدى الصالات غرب مدينة غزة إذا بجسم كبير يضيئ المكان باللون الأحمر يحمل خلفه كتل نارية ويسير بشكل سريع , ظن الشباب أنه صاروخ تم إطلاقه تجاه البحر كصاروخ تجريبي تطلقه المقاومة الفلسطينية في كل فترة , ولكن تبين بعد ذلك أن الجسم ليس صاروخاً وإنما شيئاً لم يتم كشفه . 

ويضيف الشاب كنا على تواصل مع أصدقاء ما زالوا متواجدين معنا على خط الهاتف الأن ويشاهدون الجسم الغريب يحلق جنوب قطاع غزة بعد أقل من 20 دقيقة من رؤيته الأمر الذي أدى للشك بأن الجسم لربما يكون مشبوهاً او لربما يكون شُهب .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: بسبب الجوع أجساد الأسود كالقطط في حدائق السودان

يؤكد شهود عيان أن ما تم مشاهدته اختفى بعد أقل من 10 دقائق بشكل رهيب ومذهل وتحديداً طريقة سيره في السماء وكأنه شيئاً مُرسل من الله عز وجل أو شيئ من هذا القبيل لأننا لم نشاهد هكذا مشهد من قبل لو كان صاروخاً لكان أسرع هذا ولكن ما تم رؤيته هو جسم وكأنه يمشي في السما سيراً على الأقدام .

وتابع شهور عيان قائلاً أننا متفاجئون مما رأيناه فجراً المنظر رهيب ومذهل لانه لو كان صاروخ أطلق لكانت وسائل الإعلام تحدثت عنه , ولكننا نحن فقط ما رأيناه أمامنا ويمكنكم أن تسمعوا خلال الفيديو الذي قمنا بتسجيله لحظة ظهورهذا الجسم الغريب في السماء لأن ما يظهر في الجسم بالمقدمة هو شيئ كبير وبالخلف وكأنه شخص طائر .

يقول الشبان وهُم يلتقطون الفيديو بأنهم كانوا يشاهدون كرة القدم وفجأة أحد الشبان يهتف وينادي "انظروا انظروا جسم ما هذا" وكان رد فعل الشبان مفاجئ وبدأو جميعاً بالتقاط الصور والفيديو في الوقت الذي يكون فيه جميع الناس في قطاع غزة نائمون إلا أن هذا المشهد كان من نصيب الأشخاص الذين كانوا مستيقظين وسجلوا لقطة لربما تكون تاريخية .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: أسد يجر خنزير من الحفرة .. والخنزير يصرخ

وأوضح أحد الشبان بانه تم التواصل مع الجهات المختصة وأكدوا أن هناك جسم غريب ولكنه ليس جسماً عادياً مع التأكيد على أن الجسم لأول مرة يتم رؤيته بهذا الشكل في سماء قطاع غزة ويحمل خلفه كتل نارية .