الثلاثاء 25 فبراير 2020 الساعة 12:20 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور: وثائق تثبت براءة فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم

995.jpg
حجم الخط

في وثيقة تظهر انتصار نانسي وزوجها فادي من قضية موت شاب سوري داخل منزلهما في لبنان وثيفة تبرأ فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بحق الشاب السوري "محمد حسن الموسى" والذي مات بعد اقتحامه لمنزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم محاولاً السرقة . 

وتظهر الوثقة أن الشاب السوري محمد حسن الموسى قد حصل على إقامة مؤقتة بعدما وصل من سوريا إلى لبنان , وتظهر الوثيقة بأنه من المتوقع أن تبرأ فادي الهاشم من قضيته نتيجة وجوده بشكل غير شرعي في البلاد , مضيفاً إلى أن الوثيقة تظهر ان الموسى قد انتهت صلاحية إقامته في لبنان من شهر سبتمبر الماضي والذي قد يثير جدلاً جديداً في القضية التي ما زالت حاضرة حتى الآن , ما يعني أن وجود الموسى في لبنان كان مخالفاً للقوانين قبل 3 شهور من العملية التي نفذها على منزل فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: فادي الهاشم زوج نانسي عجرم يخرج عن صمته ويهدد بدفع الثمن

وقد نشر مغردون على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى وسائل الإعلام المختلفة صورة لهوية الشاب "الإقامة" والتي تظهر انتهاء الصلاحية الأمر الذي يشكك في رواية والدته وزوجته وعائلته التي تثبت أن الشاب غير مقيم في لبنان وان القانون اللبناني لا يسمح بأن يعمل أي شخص دون الحصول على إقامة للعمل في لبنان .

أثارت الهوية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي ليبدأ التشكيك مجدداً في رواية عائلته التي قالت أن ابنها يعمل لدى الفنانة نانسي عجرم وأنه كان يعمل في حديقتها منذ فترة من الوقت وكان قادم للحصول على مستحقاته المالية من أحد الحراس المتواجدين في المكان ما يدعو مجدداً إلى الشك أن القضية مختلفة عما تحدثت به أسرته . 

واستخدم محامون ونشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي قائلين أنه لا يسمح في القانون اللبناني العمل دون الحصول على تصريح للعمل بالإضافة الحصول على إقامة للتواجد في لبنان , فكيف يمكن لفنانة وزوجها الدكتور أن يقوموا بالسماح لشخص مجهول بالعمل في منزلهما كما تدعي أسرته , بالإضافة إلى أن الإقامة منتهية قبل الحادث بأكثر من 3 شهور وهذا يدلل تزوير ما تحدثت به أسرته .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: براءة القتيل في منزل نانسي عجرم وإعتقال زوجها بتهمة القتل في لبنان

وأشاروا إلى أن إدعاء عائلته باطلاً , لأنه لم يحصل على إقامة أولاً , ولم يقوم بتجديدها , ولا يوجد أي أوراق أو عقود عمل , ولا يسمح بالعمل في لبنان دون الحصول على ورقة للسماح بذلك . 

وكان الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية قد أطلق 18 رصاصة تجاه شاب لص حاول السرقة من منزله ما أدى إلى موته على الفور بحسب وسائل الإعلام اللبنانية , وشككت أسرة الميت بما حدث قائلين ان ما تحدث به الهاشم وزوجته تزوير بالرغم من نشر مقاطع فيديو مختلفة للحادث الذي يثبت العملية الكاملة .

صورة مرفقة بالهوية بالإضافة إلى أن الفنانة نانسي عجرم تتحدث وتنفي ما تحدثت به زوجة الشاب السوري وعائلته . 

IMG_٢٠٢٠٠١١٣_٢١٠٩٢٩-300x233.jpg