الجمعة 21 فبراير 2020 الساعة 07:56 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

رابط صرف المنحة القطرية في غزة .. والعمادي يصل غداً الثلاثاء

دولار.jpg
حجم الخط

"المنحة القطرية تٌصرف في جميع فروع البريد في قطاع غزة , ويبدأ الصرف من يوم الخميس , ويستمر التوزيع بحسب تسلسل أسماء المستفيدين من المنحة التي تقدمها قطر للعائلات العفيفة في قطاع غزة . 

وبحسب مصدر في وزارة الإتصالات والتكنلوجيا لوكالة غزة الآن الإخبارية فإنه من المتوقع أن يتم صرف المساعدات النقدية للعائلات العفيفة بقيمة 100$ . 

وأضاف بأن السفير القطري المهندس محمد العمادي سيزور غزة يوم غداً الثلاثاء القادم حاملاً معه أموال المنحة القطرية والتي تستمر لشهر مارس القادم بعدما قررت قطر تمديدها والتي كان من المقرر أن تنتهي بداية نهاية ديسمبر الماضي . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم تنشر صوراً لأول مرة بعد حادثة القتل في منزلها

وأوضح المصدر بان عدد الأسر المستفيدة من المنحة 100 ألف أسرة , بالإضافة إلى تسجيل أسماء جديدة ضمن الدفعة الحالية بعد بحث كامل عن الحالات التي سيتم تقديم المساعدة لها .

يذكر بأن المنحة القطرية قدمتها دولة قطر نتيجة الظروف الصعبة التي تعيشها غزة , ونتيجة الحصار المفروض عليها منذ سنوات , في ظل صمت دولي أمام الكارثة الإنسانية التي يعيشها القطاع بسبب الاحتلال الإسرائيلي. 

وكان قطر الداعم الأكبر لقطاع غزة منذ انتهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عام 2012 , حيث قامت بإنشاء المدارس والمراكز الصحية وتقديم المعونات والمساعدات النقدية لعشرات الألاف من الأسر الفلسطينية والتي ما زالت تعاني ظروفاً قاسية نتيجة الحصار المستمر على القطاع .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتتحدى الجميع

ويستمر استلام صرف المنحة القطرية في قطاع غزة بحسب ترتيب الأسماء الأبجدية , بالإضافة إلى أنه بإمكان العائلات البحث عن أسمائهم في المنحة من خلال إضافة تاريخ الميلاد ورقم الهوية , ومن المتوقع أن يتم تفعيل البحث والفحص يوم الثلاثاء أو الأربعاء أو الخميس القادم .

مرفق الفحص الرسمي في حال تفعيله بإضافة رقم الهوية وتاريخ الميلاد

 

     

 في حال عدم عدم ظهور نتيجة البحث يرجى زيارة الموقع مباشرة : اضغط هنا