الإثنين 01 يونيو 2020 الساعة 05:44 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

الكشف عن راتب رامز جلال في برنامجه المثير "رامز مجنون رسمي"

580 (6).jpeg
حجم الخط

أثار برنامج "رامز مجنون رسمي" للفنان المصري رامز جلال، جدلاً واسعاًبين رواد منصات التواصل الإجتماعي وذلك بسبب تصرفاته وحركاته المؤذية تجاه الضيوف، حيث طالبوا بمنع البرنامج.

وفي ذات السياق، تحدثت مصادر بخصوص قيمة راتب الفنان رامز جلال الذي يتلقاه خلال برنامجه الذي يعرض على قناة ام بي سي السعودية في شهر رمضان، ويبلغ 100 ل 120 مليون جنيه مصري.

ومن جهته، هاجم المستشار مرتضى منصور، الفنان المصري رامز جلال، قائلاً : "أن كل يوم هناك من يُستشهد من أولادنا حتى نعيش، ورامز جلال يعيش هو وزوجته وأولاده في أمريكا منذ 7 سنوات، ولا يأتي إلي مصر"، وكان قد طالب  بإيقاف البرنامج الذى يتلاعب فيه رامز بحياة الضيوف على حد قوله.

وتابع  أنه "تقدم بطلب إلى وزيرة الصحة ومدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بحجز رامز جلال في المستشفى"، مؤكدا أن جلال "يرتكب عن عمد أفعالا تعتبر جرائم يعاقب عليها القانون".

وكان قد علق المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات ام بي سي مازن حايك، بخصوص ما تم تداوله لإيقاف برنامج رامز جلال، قائلاً :" ما تداوله عن إيقاف عرض البرنامج، فهو لا اساس له من الصحة.

وأكد الحايك:' أن شبكة “MBC” تعرضه عبر 5 قنوات تابعة له، كما أن مشاهدات المقاطع الخاصة به عبر يوتيوب تتخطى 120 مليون مشاهدة.

وقال :"إن هناك من يرفضون هذه النوعية من البرامج، لكن هناك الكثير ممن يحبون مشاهدتها برغم شعورهم بالذنب من فكرته نفسها، لكن الأمر في النهاية مجرد مقلب.