الثلاثاء 25 فبراير 2020 الساعة 07:36 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: مقتل شاب سوري رجماً بالحجارة في لبنان

201f9209b6526aa211d8fe66.jpg
حجم الخط

بعد حادثة نانسي عجرم ومقتل الشاب السوري محمد الموسى على يد زوجها فادي الهاشم , تتجدد الأحداث بمقتل شاب سوري أخر في شوارع لبنان بعدما تم رجمه بالحجارة على رأسه حتى أردوه قتيلاً .

وبحسب وسائل إعلامية لبنانية قالت بأن الشاب السوري اللاجئ عبدالرحمن العكاري البالغ من العمر 30 عاماً , قُتل بعد رجمه بالحجارة على رأسه وجسده من قبل عدد من الأشخاص الذين لم يتم الكشف عنهم وما زالوا مجهولي الهوية .

وأضافت في التفاصيل أن الشاب السوري كان يتجول في حارة الناعمة قضاء الشوف حيث ذكر المحامي السوري فراس حاج يحيى قائلاً على صفحته في فيسبوك بأن الذين نفذوا الهجوم أشخاص قاموا بإغراء الشاب السوري لأخذ استراحة في منزلهم للإستراحة حتى صباح اليوم الثاني في منزله الكائن في بلدة الناعمة , من ثم حملوا الحجارة وألقوه على رأسه حتى الموت . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: براءة القتيل في منزل نانسي عجرم وإعتقال زوجها بتهمة القتل في لبنان

وأضاف المحامي بأنه ما زال جثمان الشاب السوري الذي وصل من محافظة حماة في براد إحدى مشافي الشوف , ولم يتم تسليم الجثة إلى عائلته حتى نشر الخبر بحسب ما ذكر المحامي . 

وتابعت وسائل الإعلام قائلة بأن بلدية الناعمة فرضت تكتماً شديداً على نشر أي معلومات حول تفاصيل الحادث الأليم , واكتفت بذكر بيان حظر التجوال في الحارة المذكورة للأجانب من بينهم السوريون بدأءً من الساعة 8 مساء حتى ال6 صباحاً .

ونوهت بأن الأشخاص الذين يملكون تصاريح خطية وموقعة من رئيس البلدية هُم الوحيدون بإمكانهم الدخول إلى الحارة المذكورة . 

وتشهد لبنان ثورة ضد الحكومة اللبنانية , وكانت قد شهدت خلال الأسابيع الأخيرة حادثة قتل الشاب السوري اللاجئ محمد حسن الموسى البالغ من العمر 32 عاماً والذي قُتل على يد فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على خلفية قيامه بإقتحام المنزل ومحاولة السرقة إلا أنه فشل وتم إطلاق النار عليه ب18 رصاصة مسدس أدى إلى وفاته على الفور .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو : أسود تأكل طفل في حديقة حيوان

الجدير بالذكر أن الشاب العكاري شاب متزوج ولديه عائلة مكونة من 3 أطفال , وكان يعمل في حارة الناعمة على صهريج لبيع الماء "الحلوة" .

ما زالت الأحداث لم تنتهي والحكاية مستمرة , والتشكيك من قبل عائلات القتلى مستمرة بأن هذه الجرائم مفتعلة وأنهم يمتلكون دلائل مختلفة بتزوير الحقائق , وأن هناك إثبات توضح وتدلل أن كل ما يٌنشر هي علامات ليست صحيحة وهي علامات مصطنعة على حد قول عائلاتهم بالرغم من أن الاطراف الأخرى تؤكد ما نٌشر بانها جميعها هي معلومات حقيقة ولا يوجد بها أي معلومات مزورة . 

"بعد مقتل محمد حسن الموسى على يد فادي الهاشم زوج نانسي عجرم ب18 رصاصة مسدس ... جريمة مروعة أخرى ترتكب بحق شاب سوري أخر ولكن هذه المرة ليست بالرصاص وإنما بالرجم بالحجارة حتى الموت الفيديو للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد إنتهاء حادث منزلها" .