الأحد 23 فبراير 2020 الساعة 09:15 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

السيدة التي توفيت الليلة في غزة "كانت فقيرة تبحث عن مآوى"

حجم الخط

نهاية حياة المرأة التي كانت تجلس وسط الشارع ..قبل أشهر وجدت سيدة تجلس وسط الشارع وتحمل إبنها في ساعة متأخرة من الليل أمام صيدالية مسلم في شارع النصر؛ حاولت التحدث إليها؛ حاولت إبعادها عن الطريق؛ حاولت بالعديد من المحاولات أن استمع إليها لكنها كانت ترفض الحديث؛ فقط تريد المال .

بحسب ما كتبه الصحفي الفلسطيني محمد عواد قائلاً اضطريت للاتصال بأصحاب الاختصاص لاحتوائها خاصة أن الساعة شارفت على الواحدة فجراً؛ وصلت سيارة شرطة نسائية، وأوصلوها لبيت زوجها وتم حل الموضوع دون أن أكتب او أصورها - قبل أيام تحدث إلي الصديق أحمد ابو وطفة عن مشاهدته لنفس المشهد أمام مخبز العائلات؛ تجلس هذه السيدة وسط الشارع وبنفس المواصفات استطعت التأكد أنها هي نفس السيدة الأولى .


وأضاف إلى أن وصل الخبر قبل قليل "الليلة الماضية" وصل خبر عن وفاة سيدة وإصابة طفل بحالة خطرة؛ شعرت بأن الأمر غريب الى حدٍ ما .


وأضاف بأنه إتصل الصديق أبو وطفة قبل قليل؛ وأخبرني ان الحادث أمام منزله في شارع الجلاء - مفترق عبد العال - كان للسيدة وطفلها؛ حيث كانت تجلس وسط الشارع للفت الأنظار؛ فصدمتها مركبة أدى الحادث الى سحبها لمسافة كبيرة بسبب عدم مشاهدة السائق للسيدة - مازالت مجهولة الهوية - وطفلها بحالة الخطر الشديد - للأسف .

 


التقاط.PNG

 

وكانت شرطة المرور قد أعلنت الليلة الماضية عن وفاة السيدة قد أعلنت عن وفاة سيدة وإصابة طفلتها بجراح متوسطة إثر حادث سير بالقرب من مفترق عبدالعال في شارع الجلاء غرب مدينة غزة . 

 

وتم التعرف على هوية السيدة وابنتها وهُم رنا عبد محمد النقلة (24 عام) سكان معسكر جباليا ، وطفلتها المصابة حلا أحمد النقلة (5 سنوات).