الثلاثاء 25 فبراير 2020 الساعة 08:07 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

الكشف عن تفاصيل زوج ألقى بزوجته من الطابق الثاني وسجنها في غزفة حتى توفيت

حجم الخط

قتلها ومشي بجنازتها ... في جريمة مروعة فعلها زوج يتجرد من مشاعر الإنسانية ولا يملك أي ضمير أو رحمة أو شفقة , "ألقى بها من الطابق الثاني , وسجنها في غرفة ومنع عنها الطعام حتى توفيت . 

بائع حضرة بسبب خلافات عائلية , ذهب إلى زوجته وقام بحبسها ومنع عنها الطعام , ومن ثم ألقى بها من  الطابق الثاني وعاد بها إلى الغرفة ليمنع عنها الطعام والشراب مجدداً حتى توفيت في قرية فاو قبلي بمركز دشنا في مصر . 

وبحسب الشرطة المصرية فإنها تلقت إخطاراً بإختفاء سيدة عن عائلتها, إلا أن الزوج اعترف بأن زوجته توفيت دون ان يقول بان زوجتي قتلت نتيجة سجنها في مكان مغلق دون هواء أو طعام أو ماء على مدار فترة من الوقت بسبب خلافات عائلة حصلت في المنزل . 

وبحسب اللواء المصري شريف عبدالحميد المدير الخاص بالأمن قام بفتح محضر في الحادثة مع زوجها "ع.أ.م" الفكهاني . 

اقرأ أيضاً/ بالصور: العثور على جثة شاب عربي داخل حاويات القمامة في تركيا

وتابع التحريات اللواء محمد ضبش المدير العام للمباحث الجنائية قائلاً بأن المتهم ألقى بزوجته من الطابق الثاني وقام بنقلها إلى غرفة مغلقة دون طعام أو شراب مما أسفر عن وفاتها .

وبحسب الإعترافات التي ظهرت من الزوج القاتل قائلاً :"بعدما توفيت قمت بتغسيلها ومن ثم تكفينها" واعترفت للأمن بذلك على حد قوله . 

وأثناء تشييع جثمان السيدة تبين للأجهزة الأمنية في المنطقة التي تسكن بها الأسرة بأن السيدة لا يوجد معها تصريح بالدفن وتم إرسال قوة أمنية إلى مكان الحادث برئاسة محمد عبدالقادر وهو نقيب ومعاون في مباحث دشنا إلى مقر البلاغات .

ليتمكن من كشف جريمة الزوج التي ارتكب جريمته وأوقفت الأجهزة الامنية تشييع الجثمان وإعادة الجثة إلى المستشفى للتشريح للبدء في إتخاذ الإجراءات اللازمة حول الحادثة . 

وأضاف بانه تم فتح محضر في الحادثة التي يُشتبه بها بأنها تعرضت للقتل من قبل زوجها ولم تكن حالة الوفاة طبيعية .