الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:39 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: براءة القتيل في منزل نانسي عجرم وإعتقال زوجها بتهمة القتل في لبنان

نانسي عجرم فادي الهاشم محمد الموسى
حجم الخط


في مفاجئة صادمة , براءة الشاب السوري القتيل "محمد حسن الموسى" المتهم بسرقة منزل نانسي عجرم , واعتقال فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بتهمة "القتل العمد".

في حقائق تُنشر لأول مرة تحدث بها الدكتور رامي هندي والذي تابع قضية الشاب السوري القتيل محمد الموسى بعد إطلاق 18 رصاصة تجاهه من قبل الدكتور اللبناني فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم في منزلهما بلبنان . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم ترد على الشخص الذي هدد عائلتها بالقتل

وتظهر الحقائق التي نشرها وتابعها الدكتور رامي مع فريق عمل متخصص يعملون على تحليل الأحداث الأولية التي حصلت , قائلاً الشاب الذي أطلق عليه النار ليس الشخص ذاته الذي دخل الشقة كما نشرت وسائل الإعلام . 

HqG2b.jpeg

وفي توضيح أكثر قائلاً , لو تم مشاهدة شكل الرجل الذي يقتحم الشقة وشكل الرجل الذي ملقى على الأرض بلا ملابس وجسده ملئ بالدماء , أولاً لو لاحظنا الحواجب فإن الرجل الذي يحاول دخول الشقة هو رجل ليس له حواجب , بينما الشخص المقتول له حواجب , والدقن أيضاً الشخص الذي اقتحم المكان لا يوجد له دقن كبيرة بينما الملقى على الأرض دقنه كبيرة وسميكة , بالإضافة إلى أن الشخص الذي ظهر في الفيديو لاعب كمال أجسام كما يظهر , بينما محمد جسده نحيف وضعيف وليس كما يظهر في مقطع الفيديو بحسب ما ذكر الدكتور قائلاً انا مسؤولاً عن كلامي .

 وكشف الدكتور رامي هندي أن الشاب الذي ظهر في الفيديو إليا أبو نجم وهو شخص مقرب من ناسي عجرم وزوجها , بأنه هو الشخص المتهم في تمثيل عملية السرقة بعد قتل الشاب السوري محمد الموسى قائلاً لو تابعنا الصور سنشاهد أن الشاب أبو نجم صفاته تشبه جميع الصفات الظاهرة في الفيديو أثناء محاولة اقتحام الشاب منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وأن تحديد الدقن , وتحديد الشارب والحواجب وتقسيمة الجسم هي التقسيمة الكاملة للشاب الذي دخل إلى منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤكداً أنه يضع على عاتقه المسؤولية الكاملة بأن الشخص الذي ظهر في الفيديو هو إليا أبو نجم وليس محمد الموسى الذي قتل ويحاول زوجها تبرير جريمته التي ارتكبها بحق الشاب القتيل . 

وأضاف قائلاً أننا نتحدث بالقانون والحقائق بأنه يجب أن يتم المحاسبة والتحقيق بشكل جدي ,  واعتقال فادي الهاشم يجب أن يتم لأنه المتهم الرئيسي في حادثة قتل شاب سوري برئ قام بتيتيم أسرته وعائلته بلا ذنب سوى أنه طالب بحقه المالي .

مضيفاً إلى أنه متأكد من أنه تم إعتقال فادي الهاشم لأن زوجها في الصورة الأخيرة لا يوجد له أي أثر بعد حادثة وعملية التزوير على حد قوله .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم تنشر صوراً لأول مرة بعد حادثة القتل في منزلها

وكانت عائلة القتيل قد شككت بأن كل ما تحدث به والمقاطع التي نشرها فادي الهاشم وزجته نانسي عجرم هي أكاذيب وتزوير , وهي ليست حقيقة , والإثباتات تدلل أن كل ما حدث هو عكس ذلك . 

mm