الأحد 23 فبراير 2020 الساعة 06:57 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور: نانسي عجرم ترد على الشخص الذي هدد عائلتها بالقتل

حجم الخط

بعد التهديدات التي وصلت عائلتها بالقتل رداً على قتل زوجها شاباً سورياً حاول السرقة من منزلها في لبنان . 

بدأ المحامي غابي جرمانوس برفع دعوة قضائية بالنيابة عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم , موجهة للصحافي السوري "وسيم زكور" بتهمة التهديد بالقتل .

وكان وسيم زكور صحافي سوري قام بتهديد نانسي عجرم وأطفالها وزوجها بالقتل رداً على قتل مواطن سوري حاول السرقة من منزل نانسي عجرم متهماً لها بأنها تكذب هي وزوجها طالبها بالهرب من منزلها قبل فوات الأوان على حد قوله . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم تنشر صوراً لأول مرة بعد حادثة القتل في منزلها

وقال المحامي غابس جرمانوس بأن ما يتم تداوله على وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي تتحدث عن مفاوضات بين عائلة نانسي عجرم وعائلة القتيل عارية عن الصحة تماماً .

فيديو الصحافي السوري وهو يهدد عائلتها لاقى تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي , في مقطع صادم ومفاجئ بالرغم من أن القضاء اللبناني يعمل لكشف الحقيقة منذ اللحظة الأولى لبداية الحادث .

زكور يقول خلال حديثه بأن قبيلته أو عشيرته في سوريا لا تسكت عن الحق , قائلاً بأن الشاب لا يوجد له قرابة معه وإنما هو من عشيرته وأن العشائر في سوريا لا يمكن أن تهدأ او تسكت دون أن تأخذ حقها وتثأر لدماء ابنها "محمد حسن الموسى" البالغ من العمر 32 عاماً والذي قٌتل في منزل نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم على حد قوله . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتتحدى الجميع

المفاجئ هنا أن الشاب السوري ظهر في الفيديو هو كاشفاً للوجه وأكد بأن الثأر سيكون من زوجها أو منها او من أحد أبناءها , وان عشيرته تؤمن بأن الرد سيكون قريباً وأنها لن تتنازل عنه . 

وفي خلال حديثه قائلاً:"أنا أؤكد لك اليوم بأنك أحد المشاركين في جريمة زوجك وهي القتل العمد للشاب السوري محمد الموسى على يد زوجك فادي الهاشم , وأنه لن يهدأ السوريون حتى يتم الرد والثأر على دماء ابنها , مهدداً اما قتلك أو قتل زوجك , او قتل أحد بناتك , وأنه يهدد على الهواء بحد قوله . 

دعوة-من-نانسي-عجرم-ضد-الصحفي-السوري-1579351962-0.png
دعوة-من-نانسي-عجرم-ضد-الصحفي-السوري-1579351814-0.jpg
دعوة-من-نانسي-عجرم-ضد-الصحفي-السوري-1579351889-0.jpg