الثلاثاء 25 فبراير 2020 الساعة 08:38 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: سياح يقعون فريسة "فيل" ويضعهم أسفل أقدامه

حجم الخط

كان يود إلتقاط صورة سيلفي , إلا أن الفيل الضخم صاحب القدم العملاقة قام بضربه والإيقاع به أسفل قدماه , ولكن لحسن حظه تمكن من الهرب في اللحظات الأخيرة . 

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة ميرو البريطانية فإن مجموعة من السائحين كانوا يتجولون في إحدى غابات الهند , لكن أحد السائحين طلب أن يلتقط صورة إلا وكان الفيل خلفه سريعاً ويوقع به أرضاً وكاد أن يقتله إلا انه تمكن من الفرار في اللحظة الأخيرة . 

وبحسب الصحيفة فإن الفيل بالحقيقة كاد أن يسحق مجموعة كاملة من السائحين في هوسور إحدى ولايات تاميل نادو في الهند بعد التقاطهم صورة سيلفي . 

والتقطت كاميرات المراقبة مقطع فيديو لحظة حدوث الحادث الذي كاد أن ينهي حياة أشخاص في لحظات . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: انهيار حارس سعودي من البكاء بعد سرقة دراجته النارية في جدة

وأضافت الصحيفة بأن الفيل كما يظهر بانه قام بضرب الرجل بالخرطوم قبل أن يلتف ويعود إلى الغابة فيما يترك السائحون المكان ويهربون بعيداً بسرعة فائقة . 

وأوضحت الصحيفة نقلاً عن السكان المحليون في الولاية بأن 50 فيلاً تقريباً غادرت الغابات باحثين عن الطعام , ولكن احتشد عدداً من القرويين وقاموا بمتابعتها . 

يذكر بان هذه الحادثة ليست الاولى بل وقعت حادثة سابقة والتي توفى بها رجل يبلغ من العمر 75 عاماً بعدما قام فيل بدهسه في قرية كوديسجانابالي في بداية شهر يناير الحالي , بالإضافة إلا حدوث حادثتين مشابهة في نفس المنطقة .

وكانت الهند قد أعلنت سابقاً عن موت العشرات من المواطنين نتيجة هجمات الفيلة , وتحدث عمليات القتل بعد محاولة الأشخاص إلتقاط صوراً مع الوحوش البرية بحسب الصحيفة . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: إعلامية كويتية للقتيل في منزل نانسي عجرم: يستحق السحق مو بس 16 طلقة

وأردفت قائلة بأن السبب الرئيسي في هجوم الفيلة على الموطنين هو نقص الغذاء والذي يجبر الفيلة على الذهاب بإتجاه القرى والهجوم على المواطنين بحثاً عن الأرز . 

وخلال دراسة أجراها باحثون في جامعة كارنيغي ميلون ومعهد إندر ابراسثا لتكنولوجيا المعلومات في دلهي بأنها قالت حول حالات الوفاة بالهند بأن أكثر دولة سجلت حالات وفاة لأشخاص من خارج الهند بسبب إلتقاط صورة سيلفي على مدار السنوات الأخيرة الماضية .