الإثنين 01 يونيو 2020 الساعة 05:12 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو.. اعلامي سعودي يهاجم الفلسطينيين ويطالب نتنياهو بحرقهم

السعين.jpg
حجم الخط

في ثاني هجوم اعلامي بحق الفلسطينيين، نشر الكاتب والاعلامي السعودي رواف السعين مقطع فيديو قصير ظهر فيه وهو يشتم القضية الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني، مطالباً من سلطات الاحتلال الإسرائيلي وخاصةً من بنيامين نتنياهو ضرورة التخلص من الفلسطينيين وحرقهم.

وبين في مقطع الفيديو وهو يقول :"الله يعلنكم ويعلن نتنياهو الذي ما خلصنا منكم حتى هذه اللحظة، والمفروض ان نتنياهو هو يأدبكم ويخلص العالم من شروركم، انتم شر في أي دولة تحطون فيها يا فلسطين، ومافيكم رجل لأنكم ما زلتم تنكرون كرم السعودية لكم."

متابعاً قوله :" تقولون لي لا تعمم، طلعوا لي رجل فيكم مخلص للملكة العربية السعودية، طلعولي مظاهرة في فلسطين كانت مؤيدة للسعودية، أو خطبة في إحدى المساجد مؤيدة للسعودية، أو إعلامي فلسطيني مؤيد للسعودية، إذا تبون أطلعلكم كل فلسطيني يشتم ويسب السعودية ليل نهار سيكون العدد كبير جدا ".

" مومعقولة أن كل الشعب الفلسطيني مشتري من قبل الدول سواء قطر وايران أو اشترتهم اسرائيل، شو هالدولة ميزانياتها تكفي لتشتري الشعب الفلسطيني كاملاً ليعادي ويكره السعودية، قائلاً :" المرض فيكم والخيانة بدمكم، وأنا مستعد أنام عند يهودي ولا أنام عند فلسطيني، وأقدم له كل شيء ولا أدخل فلسطيني واحد في بيتي"

ويذكر أن الاعلامي السعودي رواف ،له الكثير من مقاطع الفيديو المطبعة مع الاحتلال الاسرائيلي عبر منصات التواصل الاجتماي، ودائما يدافع عن قيادته في المملكة السعودية حتى لو كانوا ظالمين".

أثار المقطع جدلا وغضب واسعا عبر رواد منصات التواصل الاجتماعي خاصةً عبر منصة تويتر، وكان من بين التغريدات المؤيدة لكلام السعودي هو اعلامي اسرائيلي جاي معيان، حيث علق على الفيديو قائلاً :"الكاتب السعودي رواف السعين يشجع نتنياهو لتأديب #الفلسطينيين ليخلص العالم من شرهم. ويقول أيضا: "الخيانة في دمكم ..مستعد أنام عند اليهودي ولا عند الفلسطيني.. مستعد أربي يهودي في بيتي ولا أدخل فلسطيني". كلام صريح للرجل شريف. مرحب بك وبشرفاء السعودية دائما في تل أبيب يابو اليمامة.

 

 

وغرد النشطاء عبر منصة تويتر، دعماً للقضية الفلسطينية والفلسطينيين ورفضاً لكلام السعودي والتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، وجاءت من أبرز التغريدات، للاعلامي المصري جمال سلطان قائلاً :"في السعودية حيث يحصي محمد بن سلمان على الكتاب أنفاسهم ويغيب أحدهم وراء الشمس بتغريدة واحدة ، يظهر هذا الكاتب "رواف السعين" لكي يشتم الفلسطينيين ويمجد في الصهاينة ويقول أن الأرض أرض اسرائيل وزعماءهم أبطال ، السعودية مندفعة بسرعة الصاروخ على طريق التصهين وليس فقط التطبيع