الأحد 23 فبراير 2020 الساعة 06:38 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور: نانسي عجرم تنشر صوراً لأول مرة بعد حادثة القتل في منزلها

نانس عجرم وبناتها
حجم الخط

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صوراً لإحتضانها أطفالها بعد تعرضهم لحادث إطلاق نار جراء اقتحام "لصاً" لمنزلها في لبنان محاولاً السرقة حاملاً مسدساً تبين بأنه "مسدس صوت" بعد مقتله .

وعلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الصورة التي نشرتها في حسابها بتويتر معلقة قائلة :"انتو الدني... وبروحنا منحميكن" تأكيداً على الرواية التي تحدثت بها في السابق أن ما حصل هو شيئ حقيقي وصحيح ولا يوجد أي تزوير في المعلومات التي نُشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى وسائل الإعلام . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتتحدى الجميع

جاء الصورة بعد 6 أيام من الصمت دون نشر أي تعليق بعد التعليق الأول على الحادثة والإفادة حول ما حصل في منزلها وقالت حينها بأن "لصاً سورياً لم تكن تعرف جنسيته في البداية إلا عندما قامت الأجهزة الأمنية بنشر المعلومات المتعلقة فيه , قائلة , بأنه اللص حاول السرقة حاملاً المحفظة الخاصة بنانسي عجرم , حتى قابله الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم واحتمى بكرسي أثناء إشهار المسدس عليه من قبل القتيل , وبعد ذلك توجه إلى غرفته لجلب المال له مقابل أن لا يعرض أحد للخطر وينتهي الحادث دون إطلاق النار , إلا أنه استمر في إشهار مسدسه لحظة وصول 3 من حراس فيلا نانسي عجرم فتوجه السارق مسرعاً إلى غرفة أطفالها .

ليعود فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم وهو غاضب خائف على أطفاله وعائلته الذين يتواجدوا في الغرفة التي يتواجد بها اللص الذي يحمل مسدساً , فدخل عليه دون أي تردد أو خوف وأطلق النار تجاه ب18 رصاصة مسدس أدت إلى مقتله .

اقرأ أيضاً/بالفيديو: نانسي عجرم وزوجها يكشفان حقيقة ما حدث في منزلهما

وكانت حينها قد نشرت نانسي وزوجها ووسائل إعلام لبنانية والأجهزة الأمنية اللبنانية مقاطع فيديو لحظة دخول السارق ولحظة قتله في الشقة إلا أن عائلة القتيل شككت في المقاطع التي نُشرت قائلة بأن ابنها مظلوم وأن ما نٌُشر في مقاطع الفيديو هو تزوير وافتراء على ابنها وقالت بأن أبنها يعمل لدى منزل نانسي عجرم ولم يكن لص أو سارق كما تدعي على حد قول والده وزوجته ووالدته , في الوقت الذي نفته نانسي عجرم وزوجها قائلة بأنها لا تعرف الشاب السوري محمد حسن الموسى البالغ من العمر 32 عاماً , لا من قريب أو من بعيد , وهو شخص حاول السرقة وكل شخص يمكن أن يتعرض لهذا الحادث سيفعل ما فعله فادي زوجها . 

EOgpW3wXkAAKFB1.jpg

​​​​