الإثنين 17 فبراير 2020 الساعة 08:49 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور: نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتتحدى الجميع

f32ad79e-fa0e-4865-8208-1fadfcfc8491_16x9_1200x676.jpg
حجم الخط

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مساء اليوم الجمعة عما يحاك خلف الكواليس حول قضية الشاب السوري القتيل محمد حسن الموسى , والذي قتل أثناء محاولته السرقة من منزلها على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ب18 رصاصة مسدس . 

وقالت عجرم إنني أتحدى أي إنسان يتعرض للموقف الذي وقعت به عائلتها , وأن لا يفعل كما فعل زوجها الدكتور فادي الهاشم , وعن ردة الفعل جراء ما حدث والأكثر من ذلك هو أن يكون أبناءك أمام الإيذاء والتهديد "بالقتل" .

وأضافت نانسي عجرم , بأن زوجها لا يعلم كم رصاصة داخل المسدس وهو ليس عسكرياً , بل هو طبيب اسنان والمسدس في المنزل هو فقط للحماية في حال الضرورة كالحالة التي حصلت واقتحم شاباً سورياً لصاً إلى منزلنا حاملاً مسدساً تبين فيما بعد أنه مسدس "صوت" أطلق زوجي الدكتور فادي الهاشم الرصاص تجاه اللص خرفاً على حياة أطفالها الذين يقبعون داخل الغرفة والتي توجه لها اللص لحظة وصول الحراس في المنزل . 

اقرأ أيضاً/ بالصور والفيديو: جثة السوري المقتول على يد زوج نانسي عجرم عاري تماماً من الملابس

وأوضحت بأن زوجها قال لها لو أن الشاب سلم نفسه وطلب ما يريد لقمنا بتوفيره له , ولكن الشاب استمر في إشهار المسدس تجاه زوجي واتجاه الحراس ما أدى إلى خوف وهلع كل من داخل المنزل نتيجة ما حادث والتي تعتبر هذه الحالة الأولي التي نتعرض لها لموقف سرقة كهذا بحسب ما تحدثت نانسي . 

واعتبرت أن ما حدث نتمنى أن لا يحدث لأي عائلة , ونحن نحزن على فقدان شاب , ولكن يجب أن يسأل الناس انفسهم ماذا لو كنا نحن قد أصبنا خلال الحادث , ماذا لو كان المسدس حقيقياً , ماذا لو نجح القتيل في تنفيذ هجومه والسرقة واستكمال اقتحامه للمنزل دون أن يشعر أحد . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: نانسي عجرم تنشر لحظة دخول "اللص" إلى المنزل

وتتسأل نانسي حول ردود الأفعال التي وردت على وسائل التواصل الإجتماعي دون أن يتحقق الناس منها سوى من مقاطع الفيديو والتي هي لا يوجد بها أي نوع من التزوير وكل ما نُشر هو حقيقة , مطالبة بالتحقق والحذر مما ينُشر على وسائل التواصل الإجتماعي "كنا أمام موت حقيقي نتمنى أن لا يحدث هذا لأحد"

وترحمت نانسي على الشاب المقتول , وأرسلت التعازي مجدداً إلى أسرته , وأكدت أن النتائج النهائية هي للقضاء اللبناني والذي سيكون منصفاً للجميع ويكشف الحقيقة التي يريدها الجميع . 

ونوهت إلى أنها هي وأسرتها تعيش بشكل طبيعي في المنزل , وأن زوجها قدم الإدلاءات والإفادات الكاملة حول الحادث , ولم يتم إعتقال زوجها كما يُنشر في وسائل الإعلام وتشعر بالأسف للتسرع في الحكم دون معرفة الحقيقة  . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: نانسي عجرم وزوجها يكشفان حقيقة ما حدث في منزلهما

يذكر بان فاطمة زوجة الشاب السوري القتيل ووالده ووالدته شككوا بالمقاطع التي نُشرت قائلاً بأن ما نُشر هو معلومات غير صحيحة ومزورة , بالرغم من تأكيد التشريح الطبي اللبناني أن كل ما نُشر من مقاطع فيديو هي صحيحة ولا يوجد بها أي أخطاء وجميعها معلومات رسمية . 

mm