الثلاثاء 25 فبراير 2020 الساعة 08:41 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور: إعلامية كويتية للقتيل في منزل نانسي عجرم: يستحق السحق مو بس 16 طلقة

DIWFH6gUIAArpXf.jpg
حجم الخط

في تصريح غريب وعجيب للإعلامية الكويتية مي العيدان حول عملية قتل الشاب السوري "محمد حسن الموسى" بتهمة أنه لصاً دخل إلى منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وأطلق زوجها الرصاص تجاهه ما أرداه قتيلاً ب18 رصاصة مسدس بحسب التشريح الطبي اللبناني . 

وعلقت الإعلامية العيدان بأنها تقف إلى جانب نانسي عجرم في قضية قتل زوجها الدكتور فادي الهاشم للشاب السوري محمد الموسى .

وأضافت في تغريدة لها نشرت فيها صورة برفقة الفنانة نانسي عجرم قائلة الناس المقهورة , والناس الي بتموت لأنني اتضامن مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم , أقول لهم أنني أقف مع الحق وأن الجريمة التي حدثت هي حادثة "سرقة" واضحة واقتحام للمنزل وتهديد للأرواح.

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: زوجة القتيل تخرج عن صمتها و تكشف علاقة نانسي عجرم بزوجها

وأردفت قائلة بأن نانسي عجرم هي صديقة لها وأنها كانت أول من استقبلها في الكويت وأول من قام باللقاء معها على إذا أم أم الكويت أثناء إطلاق أغنية "أخصمك أه" .

وردت على متابعيها بعد إضافة صورتها ضمن التغريدة قائلة "الصورة عمت عيونكم , انا عندي الكثير لكم , وسوف أقوم بنشره لاحقاً على اليوتيوب" على حد قولها . 

وتابعت في تعليق أخر ومسيئ لمتابعيها على حد قول متابعيها على مواقع التواصل قائلة :"يا بقر , إنني أقف بجانب الحق والإنسان الذي يتواجد معه الحق هو الذي أقف بجانبه والذي تم الإعتداء على منزله وبيته .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: القضاء اللبناني يكشف الحكم الصادر بحق زوج نانسي عجرم

وأوضحت بأن واضح جداً بأن من اقتحم المنزل هو "حرامي" لصاً وسارق , وأنه يستحق السحق وليس فقط 16 رصاصة , حتى يصبح عبرة لغيره على حد قولها . 

واعتبرت بأن حديثها هو رداً على متابعينا واضافت في نهاية حديثها "أخاصمك آآه"

لاقت التغريدة ردوداً غاضبة على مواقع التواصل الإجتماعي , والتي رفضت اسلوب الإعلامية بطريقة صياغة الحديث وليس ضد الحادثة , معتبرين أن الطريقة التي نٌشرت هي طريقة مسيئة لها قبل أن تكون لهم طالبين منها الإعتذار عن الخطأ . 

may-3idan.jpg