السبت 22 فبراير 2020 الساعة 06:01 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

امتلاء المصلين في صلاة الفجر ... رعب جديد من غزة يواجه الاحتلال

مصطفى عياش

الكاتب: مصطفى عياش

مدير وكالة غزة الآن الإخبارية

حجم الخط

لم تكُن صلاة الفجر محصورة بالألاف في باحات المسجد الأقصى المبارك فقط , في غزة أيضاً شارك الألاف في أداء صلاة الفجر اليوم الجمعة مشاركين في حملة اليوم العظيم والتي شهدتها الأراضي الفلسطينية تلبية لأداء صلاة الفجر في المساجد .

ألاف المصلين في مساجد قطاع غزة شاركوا في أداء صلاة الفجر , مؤكدين على استمرارية حملة الفجر العظيم والتي من خلالها يتم تشجيع الناس على تأدية صلاة الفجر في المساجد وعدم تضييعها .

رعب جديد يواجه الاحتلال , فقد شهد المسجد الأقصى المبارك هجوم شرساً من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة على المصلين والاعتداء عليهم بالضرب المبرح , وإطلاق قنابل مسيلة للدموع وإصابة عدد من المصلين . 

جاء ذلك بعدما وصل الألاف إلى باحات المسجد الاقصى المبارك للصلاة فيه مما أثار غضب جيش الاحتلال والذي رأي في الأعداد المشاركة في الصلاة تخوفاً كبيراً بعدما شاحد المصلين كالحشود تزحف إلى صلاة الفجر . 

من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب ومن أقصى الشرق إلى أقصى الغرب في فلسطين جاؤوا ليؤكدوا على نصرة الأقصى المبارك . 

اقرأ أيضاً/ بالصور والفيديو امتلاء المصلين في صلاة الفجر ... رعب جديد من الأقصى يواجه الاحتلال

وشهدت مساجد قطاع غزة , حضور الألاف من المصلين للجمعة الثانية على التوالي بالرغم من البرد القارص إلا أنهم كانوا حاضرين بقوة إلى صلاة الفجر مؤكدين على أن صلاة الفجرفي المساجد .

وكانت غزة قد شهدت حملة أخرى خلال السنوات الأخيرة الماضية والتي من خلالها تطوع عدد من المواطنين بالنداء على الناس للذهاب إلى الناس تطوعاً لأداء صلاة الفجر في وقتها بالمساجد , والإستيقاظ من النوم مبكراً , وكانت سعادة الناس لا توصف على جد قولهم . 

مرفق صورا ومقطع فيديو صوراً جديدة صباح اليوم الجمعة والفيديو سابق . 


EOeBerEXkAEsXvP.jpg
EOeBdv2X0AAOlOT.jpg
EOeBcgDXsAAXrdk.jpg
EOeBbbTW4AI0HPA.jpg