الثلاثاء 25 فبراير 2020 الساعة 05:32 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: انهيار حارس سعودي من البكاء بعد سرقة دراجته النارية في جدة

ناصر حمود فيصل
حجم الخط

باكياً , مناشداً , مقهوراً , متعباً .. هكذا ظهر رجل سعودي سُرقت دراجته النارية في مدينة جدة  في صورة هي الاكثر ألمً لرجل وهو يذرف الدموع ماشياً على قدميه وهو يتحدث ويشرح ما حصل معه أثناء عمله وسرقة دراجته النارية وطرده من عمله دون مراعاة لظروفه وحياته المعيشية الصعبة .

عندما يبكي الرجال .. لا يملك مواصلات الطريق بدلاً من أن يخفف عنه صاحب العمل قام بفصله, ليسير في الطريق وحيداً باكيا .

وبحسب ما نُشر في وسائل التواصل الإجتماعي الليلة الماضية فإن حارس الأمن الذي يذرف الدمع قهراً على سرقة دراجته النارية في منطقة البلد بمحافظة جدة يناشد المواطنين بالبحث عن دراجته النارية والتي من خلالها يتنقل إلى عمله كونها الوسيلة الوحيدة له بالتنقل . 

اقرأ أيضاً/ تفاصيل القصف الإسرائيلي على غزة

وتفاعل رود مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديو , تضامناً مع الرجل , ورفض للسياسة التي اتبعتها الجهة التي قامت بفصله من العمل والتي لم تساند الرجل إنسانياً وتخفف عنه مصابه في فقدان دراجته التي هي مصدر رزقه الوحيد للوصول إلى عمله ومساعدة أسرته  . 

وبعد أن فقد مصدر رزقه الوحيد , وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي معه وتضامنهم وصل الخبر إلى الأمير السعودي "عبدالعزيز بن فهد" وتبرع بمبلغ بقيمة 200 ألف ريال سعودي ما يعادل "5 ألاف دولار أمريكي" بحسب نشطاء على مواقع التواصل ولم تؤكد المعلومات حتى الأن ما إذا كان تم مساعدته أم هي أحاديث على مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: فاجعة في مصر .. والصحة تعوّض عائلة طبيبة مسيحية برحلة إلى الحج

والشاعر السعودي عبدالله بن عون تكفل أيضاً له بسيارة عوضاً عن دراجته التي سٌرقت تضامناً معه ومساندة له ورفضاً للسياسة التي اتبعتها الشركة التي يعمل بها بفصله بعد سرقة دراجته النارية بحسب نشطاء على مواقع التواصل ولم تؤكد المعلومات حتى الأن ما إذا كان تم مساعدته أم هي أحاديث على مواقع التواصل الإجتماعي  . 

ظهر الرجل الحارس السعودي شاكياً باكياً لحاله وما وصل به , بعدما سُرقت دراجته النارية وهو يمشي لوحده في الطريق ويتحدث عما حدث له وعن سرقة دراجته النارية . 

قائلاً حرفياً في الفيديو المرفق:"انسرقت دراجتي ولا أملك مواصلات , وكرر ذلك انسرقت دراجتي ولا يوجد لدي مواصلات إلا هي , وتم فصلي من العمل ,عند دراجة اشتريتها ب1500 وهي مستخدمة ولا أملك مواصلات إلا هي , ولا املك مواصلات مكرراً ذلك وهو يبكي , وان الدراجة انسرقت في جدة البلد".

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: زوجة القتيل تخرج عن صمتها و تكشف علاقة نانسي عجرم بزوجها

مرفق الفيديو للرجل الحارس السعودي ناصر حمود فيصل كما هو مكتوب على ملابسه الذي تحدث عما حدث معه بعد سرقة دراجته وهو متأثراً بما حدث له في مشهد مؤثر جداً . 

نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي قالوا بأن هذا ليس الوحيد , وإنما عليكم البحث ستجدون الكثيرين أمثال هذا الرجل البسيط الذي بكا على دراجة نارية بتكلفة 1500 ريال , ابحثوا عن الفقراء والبسطاء والمحتاجين ولا تبذروا بأموالكم بحسب نشطاء على مواقع التواصل .