السبت 22 فبراير 2020 الساعة 02:48 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

فيديو لحظة نجاة مجموعة من المواطنين جراء القصف الإسرائيلي شمال غزة

حجم الخط

نجاة المواطنين بأعجوبة في الفيديو لحظة هروب وخوف المواطنين جراء القصف الإسرائيلي شمال قطاع غزة مساء الخميس. 

ونشر الإعلام العبري الفيديو الذي يوثق لحظة خروج المواطنين من مكان قريب للإستهداف الإسرائيلي الأخير على شمال قطاع غزة . 

الفيديو يظهر لحظة هروب المواطنين عن مكان تبتعد عن مكان الإستهداف مسافة قصيرة , لحظة إطلاق الصاروخ الأول قبل ان تطلق الصواريخ الثلاثة الأخرى بالقرب من موقع فلسطين شمال قطاع غزة والذي استهدفته طائرات الاحتلال بأربعة صواريخ . 

اقرأ أيضاً/ تفاصيل القصف الإسرائيلي على غزة

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلية شنت غاراتها على قطاع غزة , مساء الخميس واستهدفت موقعاً للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة بالإضافة إلى استهداف نقطة رصد للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة . 

وأفاد مراسل غزة الآن ان  الموقع المستهدف هو موقع فلسطين التابع لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس, ونقطة رصد أخرى تابعة لجهاز الضبط الميداني على الحدود الشمالية لقطاع غزة .

وأضاف مراسلنا بأن القصف نتج عنه أضرار في منازل المواطنين , ولم يُبلغ عن وقوع إصابات بشرية . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: الاحتلال ينشر لحظة سقوط الصواريخ على موقع للمقاومة شمال غزة

وكان جيش الاحتلال قد أعلن أنه قصف مواقع للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة , تابعة لحركة حماس , رداً على إطلاق بالونات "مفخخة" تجاه الأراضي المحتلة الخميس .

يذكر أن طائرات الاحتلال قصفت أيضاً يوم الأربعاء مواقع مختلفة في قطاع غزة , نتج عنها أضرار في منازل المواطنين ولم يبلغ عن وقوع إصابات , وقال جيش الاحتلال أن القصف جاء رداً على إطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات غلاف قطاع غزة , وحمل حركة حماس المسؤولية حول ما يحدث داخل غزة وخارجها على حد زعمه . 

وحملت حركة حماس الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة حول التصعيد الأخير على قطاع غزة , وأكدت على أن المقاومة ستزيل الاحتلال عن أرض فلسطين . 

يظهر الفيديو المرفق هروب المواطنين قبل لحظات قليلة من مكان القصف , ونجاة جميع المواطنين شمال قطاع غزة .