الإثنين 01 يونيو 2020 الساعة 05:25 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

جريمة مروعة في مصر سيدة تحرق زوجها أثناء نومه لهذا السبب

kvkdsisifr6.jpg
حجم الخط

وقعت جريمة مروعة، في إحدى محافظات جمهةرية مصر العربية، حيث قامت مواطنة بإحراق زوجها داخل شقته، وذلك عقب تهديد من قبله بتطليقها بسبب خلافات عائلية.

 

وحيث وقعت الجريمة المروعة في منطقة الهرم بالجيزة، وقامت زوجته أمس بعد صلاة العشاء بإضرام النار في زوجها بعد أن قام بتهديدها بالطلاق لعدم إنجاب الولد الذي يحلم به.

وفي تفاصيل الحادثة، وسط النيران قد حاول زوجها الهروب، إلا انه لم يتمكن من ذلك وفارق الحياة على الفور، بسبب الحريق الكبير داخل منزله، وتوفي قبل وصول الدفاع المدني بدقائق قليلة.

وذكرت الشرطة في محافظة الجيزة، أنها تلقت ليلة الاثنين بلاغا من أهالي شارع المنشية بالهرم، بوجود حريق كبير في إحدى الشقق السكنية، تحديدا في شقة تقع في الطابق الثالث بعمارة سكنية مكون من 4 طوابق.

وبعد أن تمت السيطرة على الحريق، كشفت المعاينة عن جثة شخص توفي جراء دخان الحريق بعد أن حاول الهرب من ألسنة اللهب، إلا أنه لم يتمكن لأنه كان مستغرقًا في النوم، فيما نشب الحريق في الصالة أمام باب الشقة مباشرة”.

وكشفت التحريات أن الضحية من مركز البلينا بمحافظة سوهاج، يعمل سائقًا في الكويت، متزوج من 4 سيدات، ولدية بنتان، وتزوج الرابعة، منذ فترة زمنية قليلة، لكي تجنب له الولد، وأنه كان مقيمًا بمفرده وقت الجريمة.

ورصدت كاميرات المراقبة لحظة دخول وخروج الزوجة بعد 7 دقائق من الحريق، وتم عرض تلك المعلومات على النيابة العامة، التي أمرت بالتحفظ عليها.

واعترفت الزوجة بأقوالها : "قتلته.. كان عايز يطلقني علشان مخلفتش الولد.. أنا الزوجة الرابعة له.. وكان عايز يتجوز تاني.. طلعت الشقة واستغليت إن هو نايم.. وولعت فيها.. وقلت يموت محروق والناس تقول مات بسبب الحريقة.. وابعد الشك عني.. بس للأسف اتكشفت واتقبض عليا ."

وأعلنت الشرطة، بعد الادلاء المواطنة باعترافتها بارتكاب الجريمة بحق زوجها، تم إحالتها للنيابة العامة ،والتي بدورها باشرت بفتح ملف تحقيق، وحيث قررت بشكل مبدئي سجن السيدة لمدة 4ايام على ذمة التخقيق.