الأحد 23 فبراير 2020 الساعة 10:51 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو والصور: شاب مصري يفاجئ والدته بزواجه من 4 فتيات

عبههث.jpg
حجم الخط

فاجئ شاب صعيدي من محافظة قنا في مصر والدته التي كانت تطلب من إبنها الزواج بشكل يومي .

وبحسب ما نشره الشاب قائلاً , والدتي تتحدث لي بشكل يومي وتطلب مني أن اتزوج , وتريد أن تراني عريساً مع "بنت الحلال" فقررت أن أحول القصة مع والدتي إلى موقف كوميدي من أجل إسعادها وأن أقول لها كفى وتوقفي عن ممارسة الضغط من أجل مطالبتي بالزواج فهذا الأمر ليس بالصعب ولكنه يحتاج مسؤولية بحسب قوله .

وظهر الشاب المصري عمر عبدو البالغ من العمر 29 عاماً , والذي يعمل مديراً في شركة خاصة بخدمة العملا قد تحدث أن والدته كثيرة السؤال والضغط حول متى ستتزوج , وتمارس جميع الأساليب وشتى الطرق التي قد تكون سبباً في أن يقرر الزواج .

وبدأت والدته بالضغط عليه بطلب منه تحضير الطعام والشراب , مثلاً عند عودته من العمل لا يوجد طعام هو يقوم بنفسه بتحضير ذلك ووالدته تتجاهل حتى يقول أريد أن أتزوج وحين يعاتب والدته ويقول لها لماذا لم يتم التجهيز إلخ , ترد عليه والدته قائلة "أتجوز واخليها تخدمك".

ونتيجة الفشل المستمر لوالدة الشاب التي تحاول إقناعه بالزواج إلا أنه أرد إسعادها بالإستعانة ب4 فتيات ليشاركوا معه في جلسة فوتوسيشن , وهن يرتدين البلدة البيضاء وهو يرتدي البدلة السوداء , بملابس زفاف من أجل ان يحقق الطلب الذي تريده والدته نتيجة إصرارها المستمر والشديد يومياً يزداد عند دخوله إلى المنزل بالرغم من أن لديه 3 أخرين من الأشقاء المتزوجين . 

ويقول عمر بأنه واجه العديد من الصعوبات في العثور على الفتيات خاصة وأن العادات في المجتمع الصعيدي ليست سهلة وترفض تلك المشاهد والصور التي تظهر في الصور المرفقة والفيديو , محاولاً التواصل مع موديلز ومع العديد من الأطراف ولكنهم رفضن ذلك بعد معرفة القصة حتى تواصلت مع عدد من الفتيات الأصداء لهن  , ويعملن في مجال المسرح والتنسيق في عمل السيشن في محافظة الأثصر بحسب ما نقلته صحيفة اليوم السابع المصرية . 

والتقط الشاب المصري عمر عدد من الصور والفيديو وأرسلها إلى والدته التي استقبلتها بروح مرحة ورياضية وعبرت عن سعادتها وفرحتها بهذه الصور والتي ابدت استغرابها من هذه الخدعة التي نفذها نجلها.

واستمرت بالدعاء له وهي مبتسة تأمل أن يكرمه الله بأبنة الحلال ليتزوجها ويعيش برفقتها . 

 

2020111123113150RA.jpg
عيخ.jpg
عبههث.jpg