الإثنين 20 يناير 2020 الساعة 03:55 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: نانسي عجرم وزوجها يكشفان حقيقة ما حدث في منزلهما

Y2p4J.jpeg
حجم الخط

أظهرت شخصيات الأربعة داخل منزلها , من بينهم شاب سوري , أثناء الحادث الذي اعتبرته نانسي وزجها بالمؤسف نتيجة ما حدث دفاعاً عن النفس معتبرين بأن كل عائلة ستتعرض لنفس الحادث سوف تفعل ما فعله فادي الهاشم .

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم المقطع الحقيقي للحادث داخل منزلها والذي تسبب بمقتل شاب سوري برصاص مسدس زوجها واتهامه باللص والسارق .

وقالت الفنانة نانسي عجرم للجديد بأن الأشخاص الأربعة الذين كانوا متواجدين لحظة حصول الحادثة , هُم :"ناطور , والبستاني , وقاربا الناطور" .

وأضافت نانسي في حديثها للجديد بأن هناك شاب سوري يعمل في منزلها , وهو حارس اسمه "أحمد" وعندما ذهب إلى الشرطة للإدلاء بإفادته حول الحادثة قائلاً:"كيف بدي أتواطأ بالقصة وأنا بس تمرض بنتي نانسي بتجيب نفس الحكيم اللي بطببلها بنتها !؟ متحدثاً وهو يبكي ومتأثراً بما حدث في منزل نانسي . 

اقرأ أيضا/ بالفيديو: نانسي عجرم تنشر لحظة دخول "اللص" إلى المنزل

وأردفت قائلة بأن التحقيقات ما زالت مستمرة مع الجميع بحسب ما نقلت قناة الجديد اللبنانية , والتي اظهرت مقاطع مختلفة من فيلا نانسي عجرم تثبت تورط الشاب السوري "محمد موسى الحسن" بإقتحام منزل الفنانة نانسي عجرم بهدف السرقة كما تظهر في الفيديوهات وهو يحمل المحفظة الخاصة بنانسي ومحاولة زوجها إعطاءه ما يريد إلا أنه رفض وعندما وصل الحراس أشار عليهم المسدس وتوجه مسرعاً إلى غرفة أطفال فادي ليعود فادي الهاشم زوج الفنانة ناسي عجرم غاضب بدون تفكير حاملاً المسدس وأطلق 18 رصاصة بطريقة عشوائية دفاعاً عن أسرته وعائلته التي كانت قد تعرضت للخطر نتيجة اقتحام المنزل من قبل مجهول دون أن يعرف شخصية الشاب مسبقاً . 

"ينشران المقطع الواضح..الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم يخرجان عن صمتهما , ويكشفان هوية الأشخاص المتواجدين بينهم سوريين أثناء حادث"قتل شاب سوري" واتهامه بأنه لص"

وكانت وسائل الإعلام اللبنانية قد أعلنت نقلاً عن الأجهزة الأمنية بأن لصاً سورياً اقتحم منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم , بهدف السرقة حاملاً معه مسدس وبجانبه شيئ اخر , كما يظهر بالفيديو , محاولاً التهديد في حال استمر أحد بالحديث معه بالرغم من حديث الهاشم معه بانه سيعطيه المال وما يريد على أن يترك ما في يده , إلا انه استمر في رفع سلاحه تجاه الحراس واتجاه فادي متجهاً إلى غرفة أطفال نانسي أدى إلى مقتل اللص "محمد حسن الموسى" وإصابة نانسي عجرم بشظايا الرصاص .

اقرأ أيضاً/ بالفيديو والصور: نانسي عجرم وزوجها يخرجان عن صمتهما و يكشفان الحقيقة

وبعد الحادث تبين بأن المسدس الذي يحمله الشاب السوري هو "مسدس صوت" كما وأكدت زوجته فاطمة بأن زوجي خرج من المنزل بنفس الملابس حاملاً معه مسدس صوت قائلاً بأنه سيذهب إلى مكان ومن ثم سيعود .

وشككت عائلة الشاب القتيل بالرواية التي قدمتها نانسي وزوجها فادي الهاشم , وحول مقاطع الفيديو التي اظهرت ألوان الملابس "أبيض وأسود" بالإضافة إلى مكان قتله , واطلاق النار عليه ب18 رصاصة .

وبحسب الطب الشرعي اللبناني فإن الدلائل التي قدمها فادي ونانسي كانت كفيلة بإدانة الشاب القتيل , وأن فادي كان يدافع عن عائلته في حين أنه لا يعرف ان المسدس الذي يحمله الشاب هو مسدس "صوت".

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: تبرئة زوج الفنانة نانسي عجرم من قتل "لصاً" داخل منزله في لبنان

تقول بعض الأخبار منذ الصباح بأن النيابة العامة برئاسة غادة عون قررت "تبرئة" فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم , بعدما أثبت كل الدلائل بأنه كان يدافع عن أسرته وأن الفيديوهات التي تم تقديمها كلها صحيحة ولا يوجد بها أي تزوير كما ادعى البعض .

 

mm