الإثنين 20 يناير 2020 الساعة 07:26 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

بالفيديو: مثلي ينزع حجاب مسلمة في ألمانيا .. والشباب يلقنوه درساً قاسياً

1.PNG
حجم الخط

لقنه الشباب العرب درساً قاسياً لن ينساه , بعدما حاول شاب مثلي الإعتداء على امرأة مسلمة محجبة محاولاً خلع حجابها إلا أنها اتجهت مباشرة إلى مجموعة من الشباب العرب كانوا يجلسون على حافة الطريق في ألمانيا .

فما كان من الشباب إلا وسمعوا من الشاب المثلي العربي كلاماً مسيئاً للمرأة وهو يقول لها "اخلعي الحجاب , خليها تشيله , والتهجم عليها محاولاً وضع يده على رأسها".

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: نانسي عجرم تنشر لحظة دخول "اللص" إلى المنزل

فكانت ردة فعل الشباب العرب المتواجدين في برلين عاصمة ألمانيا , فتدخلوا وابعدوا السيدة قليلاً وابرحوه ضرباً , وقاموا بطرده من مكان الواقعة . 

الشاب المثلي العربي ظهر بملابس نسائية , وكان يحاول إيقاف كل المسلمات المحجبات الذين يمشون من نفس الطريق التي يتواجد بها الشاب , محاولاً الهجوم على السيدة المسلمة .

الفيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي ولاقى ردود غاضبة مطالبة بوضع حد لهذه المضايقات في الدول الأوروبية والتي تعطي حرية ومساحة لمثلي الجنس الذين يسيئون للمسلمين , وتحميهم بالرغم من ظهور أخطائهم بشكل صريح وواضح . 

اقرأ أيضاً/ بالفيديو: لحظة إصابة الطائرة الأوكرانية بصاروخين إيرانيين

وكان إعلاميين ونشطاء عرب تضامنوا مع المسلمة المحجبة والتي استعانت بمجموعة من الشباب العرب الذين وقفوا بجانبها وساعدوها في طرد هذا المسيئ الذي هاجمها بشكل وحشي ومقزز على حد قولهم . 

يذكر بانه لم تصدر أي تصريحات من قبل السلطات الألمانية حول الحادث , في تجاهل واضح لأعمال العنف التي تتم ضد المسلمين في ألمانيا . 

mm